فيديو / صحيفة اليوم

| جمعية السينما تفتتح مقر "سينماتك الخبر" تجريبيًا

افتتحت جمعية السينما السعودية مقرها في محافظة الخبر الذي يحوي المقر الإداري لجمعية السينما.
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة جمعية السينما هناء العمير: "بأن هذا المقر ذو مواصفات خاصة وتقديم نشاطاتنا المسرحية من خلاله ويوفر العديد من الخدمات لمجتمع صناع الأفلام وكذلك للجمهور من خلال أفلام وفعاليات متنوعة ومساحات عمل مفتوحة وخدمات ما بعد الإنتاج والعديد من الأمور التي سيعلن عنها في الافتتاح الرسمي، وأن هذا الافتتاح هو الافتتاح التجريبي".

مهرجان أفلام السعودية

وجاء هذا الافتتاح على هامش أعمال وفعاليات مهرجان أفلام السعودية في نسخته العاشرة، بحضور عدد من الفنانين والفنانات وصناع السينما والأفلام في المملكة ودول الخليج.

وأضافت بأن المقر متاح للجميع وقريبًا سيطلق الموقع الرسمي الإلكتروني للجمعية ومعه ستفتح أبواب العضويات، وبالنسبة للأعضاء فإن الخدمات التي ستقدم ستكون بأسعار رمزية، وأما عن المرافق الموجودة في المقر منها المكتبة وتحتوي على المطبوعات المتخصصة، وكذلك الموسوعة السينمائية السعودية، واستوديو صوت وخدمات ما بعد الإنتاج ووحدة مونتاج متكاملة وصالة سينما، ويمكن للمخرج الاطلاع على النسخة الأخيرة من الفيلم قبل العرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا