فيديو / صحيفة اليوم

الهيئة للسياحة: أهلًا بالعالم في أرض الحفاوة

جددت الهيئة السعودية للسياحة ترحيبها بجميع السياح القادمين من جميع أقطار العالم، بما في ذلك مواطني كومنولث، وجزر البهاما وبربادوس وغرينادا، التي انضمت أخيرًا إلى قائمة البلدان التي يمكن لمواطنيها التقديم على التأشيرة الإلكترونية.
وأكدت الهيئة أن الراغبين من هذه الدول الثلاث في زيارة المملكة واستكشاف وجهاتها السياحية والثقافية الساحرة يمكنهم الحصول على التأشيرة الإلكترونية قبل السفر أو عند الوصول إلى أي من منافذ المملكة الحدودية، سواء للسياحة أو لحضور الفعاليات والمعارض والمؤتمرات.

تسهيلات لزوار المملكة

يأتي ذلك، تجسيدًا لجهود منظومة ، وشركائها من الجهات الحكومية، لتقديم المزيد من التسهيلات لزوار المملكة، واستمرار العمل على تحسين تجارب السياح وإثراء رحلتهم إلى الوجهات السياحية السعودية، للاستمتاع بالتجارب الملهمة والتنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، وأجندة الفعاليات الثرية في جميع مناطق المملكة طوال العام.

This is a Twitter Status في أرض الحفاوة
نجدد الترحيب بكم في موطن الضيافة بإتاحة تأشيرة الزيارة الإلكترونية لـ 3 دول جديدة؛ ليصل إجمالي الدول الحاصلة على التأشيرة الإلكترونية إلى 66 دولة من مختلف دول العالم
للتقديم على التأشيرة:​
This is a Twitter Status This is a Twitter Status— روح السعودية (@VisitSaudiAR) https://twitter.com/VisitSaudiAR/status/1788283840219259350?ref_src=twsrc%5Etfw


ودعت الهيئة الراغبين من هذه الدول بزيارة المملكة إلى التوجه للموقع الرسمي لوزارة الخارجية هنا، للاطلاع على مزيد من التفاصيل والمعلومات المهمة، والتسهيلات المقدمة.

استيعاب شرائح جديدة

ومنذ انطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية في الربع الأخير من عام 2019، توالت التسهيلات المعلنة لاستيعاب شرائح جديدة، سعيًا إلى الإسهام في جذب المزيد من الزوار، وضمان سهولة تجربة السائح، وتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للسياحة الساعية لترسيخ مكانة السعودية على خارطة السياحة العالمية، وتوفير منظومة متكاملة من الخدمات والعروض للسياح.
وهذا من شأنه أن يرفع عدد الوظائف في قطاع السياحة إلى مليون وظيفة، ويزيد الناتج المحلي إلى أكثر من%10 بحلول 2030.

موقع روح السعودية

ويتيح موقع "روح السعودية" لزوار المملكة كافة تحديد نوع التأشيرة المناسبة بعد إدخال المعلومات الأولية، والاطلاع على حزمة من الباقات السياحية المتنوعة وأجندة الفعاليات النوعية والعالمية، والعديد من التجارب السياحية الملهمة.
كما يوفر العديد من الخيارات والباقات لإثراء تجربة زوار مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا