فيديو / صحيفة اليوم

مدرب الأخدود يعلق على الهزيمة أمام النصر: الهزيمة غير مستحقة

تحدث نور الدين زكري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، على الهزيمة أمام النصر، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.
وقال نور الدين زكري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" قدمنا مباراة قوية اليوم أمام النصر في مسابقة دوري روشن، وكنا نستحق الخروج بنتيجة أفضل من اللقاء، ولكن تلقينا هدف في ، هي السبب وراء ما حدث خلال المباراة، وتسبب في هزيمة الفريق في لقاء اليوم".
وتابع:" فريقي استقبل هدفين في بداية الشوط من أخطاء فادحة، وهذا الأمر أثر على التكتيك خلال اللقاء، مؤكدا على أن الفريق كان يرغب في الخروج بنتيجة أفضل من المباراة، وحصد النقاط الثلاث، ولكن تلقينا الهزيمة".
واختتم:" نجحنا في العودة باللقاء في الشوط الثاني، ونحن الفريق الأفضل في المباراة، رغم الهزيمة في لقاء النصر، وجاء الهدف الثالث اللاعبين عن تسجيل هدف الفوز، وهو الأمر الذي أثر على اللقاء، مشيراً إلى أن فريقه بالأرقام هو الأفضل، ولا يستقبل 6 أهداف أو 8 في المباريات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا