الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

تن هاج يرغب في الإبقاء على فرنانديز بعدما تحدث اللاعب عن مستقبله


أكد برونو فرنانديز، قائد فريق الإنجليزي لكرة القدم، إنه سيستمر مع الفريق إذا أراد النادي بقاءه. ويصر إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على أن النادي ليس لديه أي نية للسماح لفرنانديز بالرحيل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية : أن مستقبل اللاعب البرتغالي الدولي أصبح مثارا للتكهنات في الأيام القليلة الماضية، حيث ارتبط اسم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بالانتقال لصفوف بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي. ولكن تحدث فرنانديز، بعدما لعب دورا محوريا في فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل 2 / 1، والذي أبقى على آمال اللعب في البطولات الأوروبي في الموسم المقبل لحين انتهاء منافسات لجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال إنه يرغب في البقاء بمانشستر. وقال فرنانديز، الذي عاد للمشاركة مع الفريق أمس الأربعاء بعدما غاب في آخر مباراتين، لشبكة "سكاي سبورتس" :" سأظل هنا حتى ... قلت إذا كان النادي يحتاجني".
وأضاف :"أشعر أن النادي يريدني أن أكون جزءا من المستقبل، لذلك، كما قلت دائما، لا اريد أن أصبح لاعبا لا يريد النادي تواجده". وأردف :"إذا كان هناك أي سبب يجعلهم لا يريدونني، سأرحل، ولكن إذا أرادوا استمراري سأستمر". وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء، قال تن هاج :"لا، بالتأكيد النادي يريد بقاء برونو. لا يوجد شك في هذا، على ما أعتقد".
وأضاف :"يجب أن أرى المقابلة، ولكن على حد علمي، هو يحب مانشستر يونايتد. يحب جماهير الفريق، ويحب اللعب للفريق. هذا كل ما أعرفه". وأردف :" دائما يقدم أفضل ما عنده. إنه مثال يحتذى به، حتى وهو مصاب يلعب. يحب كرة القدم، ولكنه يريد أن يفوز". وأكد :"أنا سعيد للغاية بأدائه طوال الموسم، لأن بالنسبة له، ليس من السهل أن يتحمل الأعباء وهناك الكثير من اللاعبين حوله مصابين،وفي كل مرة يتحمل المسؤولية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا