الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الهلال يكشف موقف ضم لاعبين من برشلونة وريال مدريد

كشف إستيف كالزادا المدير التنفيذي لنادي الهلال، من ضم لاعبين من برشلونة وريال مدريد الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وقال إستيف كالزادا في تصريحات عبر صحيفة أس:" نعم يمكن لنا التعاقد مع للاعبين من ريال مدريد وبرشلونة الموسم المقبل، إذا كان هناك رغبة واستعداد للبيع، سنتعاقد مع لاعبين من الفريقين، في بعض الأحيان الأمر بالنسبة لنا خاص فيما يخص اللاعبين، خاصة وأن الفريق يرغب في تدعيم صفوفه بعناصر قادرة على مساعدة الفريق، وليس العكس".
وتابع:" يمكننا التنافس على أي لاعب مع أندية ريال مدريد وبرشلونة، ولكن ليس بطريقة عدائية نهائيا، سيكون الأمر تفاوض، لكن بالطبع ما أستطيع تأكيده، هو أنه يمكننا الجلوس مع هذه الأندية الكبيرة".
واختتم:" الهلال يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، مثل سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى روبن نيفيز، الذي كانت ترغب أندية أوروبية في التعاقد معهم، ولكننا أتممنا التعاقد معهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا