الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

حرب كلامية بين مدربي الزمالك ونهضة بركان المغربي قبل نهائي الكونفدرالية

شهدت الساعات الماضية حرب كلامية بين المدير الفني البرتغالي الحالي للزمالك جوزيه جوميز والأسبق للتعاون والأهلي بالمملكة، ونظيره في نهضة بركان المغربي، التونسي معين الشعباني.
ويستضيف فريق الزمالك فريق نهضة بركان في الثامنة من مساء يوم غد الأحد في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.
جوميز، قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم السبت:"الجميع يعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان ولا أقول إن الفريق المغربي سيء ولكني أقول إن الزمالك كناد أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي ونريد مباراة عادلة وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء لحصد اللقب وإسعاد الجماهير".
المدرب البرتغالي أوضح خلال المؤتمر ذاته أن نهضة بركان كان الأفضل في بداية مباراة الذهاب وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة، مبدياً احترامه للاعبي نهضة بركان وجهازه الفني.
نهضة بركان كان قد ربح المباراة الأولى على أرضه بهدفين مقابل هدف.
ومن جانبه رد مدرب نهضة بركان، معين الشعباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً:"مندهش من التصريح ويجب أن يحترم المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حالياً هو فريق بيراميدز وهو نادي حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".
وكان فريق الزمالك قد سبق والتقى بنظيره نهضة بركان في نسخة 2019 من المسابقة ذاتها وتوج بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا