الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

ريال مدريد يودع توني كروس في سانتياجو برنابيو

ودع نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني نجمه الألماني توني كروس الذي خاض مباراته الأخيرة على ملعب سانتياجو برنابيو خلال التعادل السلبي مع ريال بيتيس مساء أمس السبت في الجولة الأخيرة من الدوري المحلي.
وينتظر كروس خوض النهائي الكبير أمام بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل قبل إسدال الستار على تجربته الملهمة مع النادي الملكي.
ووجه ريال مدريد رسالة عبر موقعه الرسمي إلى نجمه الألماني تحت عنوان "شكرا كروس".
كما أثنى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كثيرا على كروس، وقال "لقد كان واحدا من أروع اللاعبين، لاعب خط وسط مميز، يتمتع بجودة رائعة. هو لاعب بقليل من الغرور والكثير من التواضع. لقد لعب دائما من أجل الفريق وبإيثار كبير".
وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "لقد منح البرنابيو كروس الوداع الذي يستحقه، لقد كانت ليلة رائعة ومؤثرة للغاية بالنسبة له وللجميع، والآن لدينا أسبوع آخر للاستمتاع معه، لقد كان واحدا من أفضل اللاعبين، لاعب خط وسط رائع، يتمتع بجودة رائعة، بقليل من الغرور والكثير من التواضع. لقد لعب دائما من أجل الفريق بإيثار كبير. كنا محظوظين بالاستمتاع بمهاراته لمدة 10 سنوات".
وأضاف "إن القيام بعمل أفضل مما قام به كروس أمر معقد للغاية، لقد اتخذ قرارا قويا جدا لم يتوقعه أحد، أظهر شخصية كبيرة والاعتزال بهذه الطريقة يليق باللاعبين الكبار، هو لاعب كرة قدم مذهل، وقد استمتعت كرة القدم العالمية بلاعب رائع حقا".
وقال كروس "لقد كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة للغاية، وفي الأيام القليلة الماضية توصلت إلى مفادها أن هذا الموسم الرائع، الذي يعد موسمي العاشر مع ريال مدريد هو الأخير بالنسبة لي مع الفريق".
و أضاف كروس "أي شخص يمكنه الجمع بين الاثنين يدرك الآن أن موسمي الأخير في ريال مدريد يعني أيضا أن هذا الصيف هو نهاية مشواري الكروي". وتابع " لا مزيد من ريال مدريد، لا مزيد من كرة القدم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا