الأبراج التي تحمل قلبها على كفها ما هو ترتيبك

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعض الأشخاص تحمل قلبها على كفها والبعض الاخر يخفي قلبه في مكان عميق جداً. الفئة الاولى تشارك بمشاعرها وتتصرف بوضوح كلي وتام حين تشعر بأمر ما تجاه الاخرين، فهي تحرص على إظهار الحب والإكتراث. في المقابل الفئة الاخرى تخفي مشاعرها اما لانها لا تحب إظهارها وإما لانها لا تعرف كيف تظهرها.
بطبيعة الحال التعامل مع الفئة التي تحمل قلبها على كفها أسهل بأشواط من الفئة الاخرى.. لان كل شيء واضح معهم. فما هو ترتيب بين الأبراج ؟
العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

رغم ان برج العقرب قد لا يبدو وكأنه رومانسي ميؤوس من امره ولكن ان كان يملك مشاعر تجاه الاخرين فهو يظهر ذلك بشكل واضح لا لبس فيه. البرج هذا حين يحب فهو لا يتوقف عن اي حدود من أجل إظهار ذلك الحب، فهو أصلاً يؤمن بمبدأ القيام بكل شيء أو لا شيء على الإطلاق.
السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان أصلاً من الأبراج التي لا يمكنها إلا ان تحمل قلبها على كفها لانه لا يمكنه أن يتقبل أي واقع اخر.. الوضوح والصدق والشفافية. حين يحب فهو يقوم بالمستحيل من اجل إظهار ذلك الحب والدعم ومن اجل ضمان سعادة الاخرين. البرج هذا أيضاً يتمسك وبشدة بمن يحب وحتى حين تبدأ الامور بالانهيار هو يحاول كل ما بوسعه من اجل ضمان استمراريتها.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يحب المغامرات وبالنسبة لهذا البرج الحب هو مغامرة. ان وجد فرصة تستحق التزامه فهو لن يتردد وسيعلن عن مشاعره امام العالم كله. الحمل يملك روحاً حرة وعليه فهو سيقوم بكل شيء وبشكل متقن لانه لا يقبل أن ينجز الامور بأي شكل اخر. يحب بشراسة ولكن مشكلته هي انه قد يتواجد في لحظة ثم يختفي في لحظة اخرى ولكنه دائماً يعود الى الحب الذي يشبع روحه.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد دائماً عينه على الجائزة.. هو لا يظهر مشاعره الرومانسية امام الجميع لانه دائماً ينشغل بما عليه إنجازه من اجل تحقيق احلامه. هو لا يضيع وقته من اجل اي شخص وهو لا يمانع ابلاغ الاخرين بذلك. ولكن حين يحب الاسد فهو يحب بشراسة غير مسبوقة وهو بطبيعة الحال لا يخفي شيئاً. يملك مقاربة شرسة ولكن التطبيق ناعم للغاية ما يجعله الشريك المثالي للشخص المناسب.
الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان كما هو معروف ينشد التوازن في كل شيء ولكن حين يتعلق الامر بالعلاقات فالامر بالنسبة اليه كل شيء أو لا شيء. وفق مفهوم الميزان للحياة والعلاقة كل شخص يحصل في المقابل على القدر نفسه الذي يضعه في العلاقات ولكن وفق قاموس الميزان القدر هذا هو «كل شيء».
الميزان يحب التعبير عن مشاعره ويحب إبلاغ الجميع بالخصال الرائعة التي يملكها الشخص الذي يحبه.. طوال الوقت.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

العثور على الحب هو أولوية الدلو ما يجعل الوقوع في الحب يحدث بقوة. ولكنه في المقابل معروف عنه بانه يمل بسرعة بالغة. قد لا يوجد أدنى شك عن حجم حب الدلو لكم ولكن لا تتوقعوا تعبيراً واضحاً ومباشراً منه. ولكن الدلو من التي تتعامل مع الاخرين بوضوح وعليه لا مكان لاي تعامل بوجهين.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رغم المظهر القاسي ولكن العذراء يملك قلباً طيباً. ولكنه مستعد للقيام باي شيء من اجل حماية غروره وبالتالي يقيس كل صغيرة وكبيرة كي يتمكن من توقع النتيجة حتى قبل ان يدخل في أي علاقة مع اي شخص كان.
البرج هذا يتردد كثيراً قبل الانفتاح على غيره وعليه فلا مجال للتعبير المباشر عن العواطف. ولكن العذراء في المقابل يقدم كل الدعم الممكن لكل من يحبهم ولعلها طريقته في إظهار مشاعره.
القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس محترف «تلقي مشاعر الحب».. وهو احترف المقاربة هذه من مدة طويلة جداً. من السهولة بمكان ان نحب الاخرين ولكن من الصعوبة بمكان الحصول على حب متبادل. ولكن مع القوس لا قلق ولا خوف عليه في هذا المجال.

في العلاقات القوس عليه ان يضمن حصوله على الحب قبل ان يبادر بالتقدم خطوة واحدة وعليه فان مشاعره قد لا تكون واضحة تماماً للاخرين. ولكن حين يقرر الانفتاح فهو يكشف كل شيء دفعة واحدة ولكن مشكلته هو ان سيختفي سريعاً بعد ذلك. ولعل ما يشفع لهذا البرج هو طيبة قلبه .
الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء ملك السحر ولكن طبيعته الميالة للمغازلة قد لا تعني مشاعر الحب بشكل دائم. صحيح أن الجوزاء برج يملك الكثير من العاطفة ويملك القدرة على خلق مشاعر الحميمية بسهولة تامة ولكن قد يكون ذلك مجرد مغازلة لا اكثر.. فلا مجال لمعرفة ذلك مع الجوزاء.
في حال قرر الجوزاء الإنفتاح على اي شخص فان ذلك الشخص هو من القلة المحظوظة لان البرج هذا لا يقوم بذلك على الإطلاق.
الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي واحد من الابراج الاكثر إخلاصاً والتي يمكن الوثوق بها. قد يتطلب الامر بعض الوقت للتعرف عليه لانه من النوع الذي لا يكشف اي شيء للاخرين.. لا افكاره ولا مشاعره. سيعاني بصمت وسيفرح بصمت وسيغضب بصمت ولا مجال لمعرفة ما الذي يدور في خلده.
حتى حين يبدأ باختبار مشاعر الحب فهو يحتاج لوقت طويل قبل الانفتاح على من يحب. ولكن الصبر مع الجدي سيأتي بنتيجة إيجابية لانه برج يستحق الإنتظار.
 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج التي لا يمكن توقع تصرفاتها ولا حتى مشاعرها ما يصعب عليه الوقوع في الحب. فهو تارة يحب المغامرة ثم في التالي يعشق الرسم وهكذا.. وهذه المقاربة تنطبق على كل جوانب الحياة. الحوت تعلم من خلال التجربة بأنه عليه الاحتفاظ بمشاعره لنفسه لانه في كل مرة كان يكشفها كان يجد نفسه في مواقف لا يحسد عليها وبالتالي كان يعاني كثيراً.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج التي تريد القيام بالخطوة الاولى دائماً.. ثم كل الخطوات الاخرى أيضاً. هو يحب تلقي الاهتمام والعاطفة ولكنه غير بارع في منحها. اي شخص يعرف شخصاً ينتمي لبرج الثور يدرك بان العلاقة مربكة تماماً معه لانه لا مجال لمعرفة المكانة ومقدار الحب الذي يكنه لهم.
ولكن ما يشفع للثور هو أنه لا يترك اي شخص في مأزق وبالتالي قد لا يمنح كل عاطفة وإهتمام الدنيا ولكنه يمنح الاهتمام اللازم في الوقت المناسب.

قد يهمك أيضًا:

تعرف على أبرز التوقعات الفلكية لبرجك الفلكي الثلاثاء 2 آذار

التوقعات المهنية للأشهر الأخيرة من العام 2021 للأبراج من جاكلين عقيقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق