عرب وعالم / اسواق الاخبارية

زيادة أسعار السجائر الشعبية اليوم.. إليكم كافة التفاصيل

زيادة أسعار السجائر الشعبية اليوم.. كشف هاني أمان، الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني، هاني أمان، إن الشركة تعمل خلال الفترة الحالية على إعداد دراسة بشأن زيادة الأسعار للأنواع الشعبية، ويكون ذلك خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول ذلك الأمر والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

زيادة أسعار السجائر الشعبية اليوم

فيما تأتي الدراسة الخاصة بالشركة بشأ زيادة الأسعار، ويكون ذلك بشأن قرار الحكومة التي تسمح بزيادة الحد الأقصي لكافة الشرائح السعرية للسجائر، ويكون ذلك بنسبة تصل 12%، وأوضح هاني أمان بأنه خلال الفترة المقبلة ستحسم الشركة أمر زيادة أسعار السجائر، ويكون ذلك خلال العشر ايام المقبلة.

واشار بأن دراسة الشركة تكون بناء على حساب تأثير التكاليف الجديدة على منتجات الشركة، وأكد بأن كل السيناريوهات واردة، سواء بتثبيت أو الزيادة، وشدد إنه لا يتم زيادة الأسعار مع كل تغير في تكاليف الإنتاج، حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبي على المنتجات.

إعلانات

أسعار سجائر كليوباترا

وشدد الرئيس التنفيذي لشركة الشرقية إيسترن كومباني، إنه من مصلحة الشركة دائماً عدم رفع الأسعار على المستهلك، حتى لا يبتعد عن منتجاتنا، لذلك يكون ذلك القرار بشكل محسوم بشأن أي توقعات تحدث، كما إنه بناء على ذلك فقد ارتفعت أسعار سجائر كليوباترا بواقع 3 جنيهات، لتصل العبوة لحوالي 30 جنيها وتضم 20 سيجارة.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا