الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة .. سعرها تخطي المليون بالسوق المصري

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الشركة الصينية، عن سعر ومواصفات سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة والتي تكون ضمن طرازات السيارات الفاخرة بتصميم انيق وجذاب، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير كافة التفاصيل عن تلك السيارة التي سيتم طرحها في الشرق الأوسط كله، وتكون على النحو التالي.

إعلانات

سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة
سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة

مواصفات سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة

تأتي سيارة إم جي الجديدة بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك ، وبها قوة 188 حصان، وبها كاميرات خلفية، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، وكاميرا 360 درجة، وبها فتحة سقف بانوراما .

فيما تشهد السيارة عدد من المميزات والتجهيزات الاخرى، ومنها ملاقيط رياضية حمراء للفرامل، وعجلات مقاس 19 بوصة، وبها مقاعد Storm Eye مدمَجة بأسلوب رياضي ، وبها مقاعد مكسوة بجلد Napa الناعم الفخم، وألياف السويد الدقيقة، والأنابيب أوروبية النمط .

إعلانات

كما تحتوي السيارة على عدادات سرعة، وبها زر للتحويل من وضعية القيادة الرياضية الفائقة المثبت في موضع ملائم ضمن عجلة القيادة، وبها وضعية X-mode المخصصة للقيادة الدقيقة، وشاشة أمامية مقاس 10.25 بوصة.

إعلانات

وأيضا تشهد السيارة وجود شاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة، ونظام صوت Bose راقي يضم 9 مكبرات صوت ، وبها ميزة التحذير من التصادم الأمامي، ونظام البقاء ضمن المسار في الحالات الطارئة، وميزة التحكم بسرعة الملاحة.

سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة
سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة

سعر سيارة إم جي 7 الجديدة 2024

حيث يكون سعر سيارة إم جي 7 السيدان الجديدة، في السوق المصري ما يقرب من مليون وعشرون ألف جنيها، أي ما يعادل واحد وعشرون ألف وثلاثمائة دولار أمريكي، حسب ما أعلنته شركة إم جي الصينية، ويختلف السعر كل حسب دولة وعملتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا