الارشيف / عرب وعالم / اكادير 24

الفيضانات تعمق معاناة مواطنين مغاربة علقوا في مطار دبي لأزيد من 14ساعة

أكادير24 | Agadir24

وجد العشرات من المعتمرين المغاربة أنفسهم عالقين داخل طائرة ركاب قادمة من ومتجهة إلى ، وذلك خلال هبوطها بمطار دبي بسبب اكتشاف عطل في المكيف.

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن طائرة البوينج 787 ترقيم CN-RGT التابعة للخطوط الملكية المغربية، والتي كانت ستؤمن الرحلة رقم AT247 من دبي الى الدار البيضاء، اضطرت للهبوط بمطار دبي إثر العاصفة التي ضربت قبل 48 ساعة.

وأوضحت ذات المصادر أنه جرى استئناف الملاحة الجوية بعد ذلك، إثر إعطاء الضوء الاخضر للمسافرين للاستعداد قصد المغادرة الى المغرب، حيث  تحركت الطائرة من مكانها عشية يوم أمس صوب مدرج الاقلاع، لكن سرعان ما عادت لمربطها بعد اكتشاف عطل في المكيف.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد طلب الطاقم من جميع الركاب مغادرة هذه الطائرة، الأمر الذي تم رفضه من طرفهم غالبيتهم من كبار السن العائدين من الديار المقدسة.

وبعد مرور أكثر من 14 ساعات، قامت الشركة بتجنيد طائرة أخرى، حيث وصلت صباح اليوم إلى دبي لنقل الركاب إلى وجهتهم المغرب، فيما عم الغضب في صفوف المعتمرين الذي مكثوا بالمطار ساعات، دون مراعاة وضعيتهم، خاصة ذوو الأمراض المزمنة منهم وكبار السن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا