عرب وعالم / البشاير

مركز “سلمان” للإغاثة يوزع كراتين من التمر في البرازيل وبلغاريا ومالي وكينيا

  • 1/2
  • 2/2

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.160 كيلوغراماً من التمر في ولايات أمازوناس، بارا، رروندونيا في جمهورية البرازيل الاتحادية، استفاد منها 580 فرداً، وذلك ضمن مشروع توزيع 100 طن من التمور في جمهورية البرازيل الاتحادية والدول المجاورة لها.

يذكر أن المشروع يهدف إلى توزيع 100 طن من التمور في 20 ولاية برازيلية، بالإضافة إلى 12 دولة أخرى في قارتي أمريكا الجنوبية والوسطى.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.160 كيلو غرامًا من التمر في ولايات أمازوناس ، بارا ، رروندونيا في جمهورية البرازيل الاتحادية ، استفاد منها 580 فردًا من الفئات الأكثر احتياجا، وذلك ضمن مشروع توزيع 100 طن من التمور في جمهورية البرازيل الاتحادية والدول المجاورة لها.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 35.948 كيلوغراماً من التمر استفاد منها 11.660 فرداً من الأسر الأكثر احتياجاً في ولايات ميناس جيرايس، وإسبيريتو سانتو، و ريو دي جانيرو، و ساو باولو بالمنطقة الجنوبية الشرقية من جمهورية البرازيل الاتحادية.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 2.120 كيلوجرامًا من التمر استفاد منها 1.060 فردًا من الأسر الأكثر احتياجًا في ولايات باهيا، وسيارا، وبارايبا، وبيرنامبوكو، وسيرجيبي، و ريو غراندي دو نورتي بالمنطقة الشمالية من جمهورية البرازيل الاتحادية.

وفي إطار متوازي، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة العربية لجمهورية بلغاريا البالغة 25 طنًا من التمور.
وتم تسليم المساعدات لمفتي عام بلغاريا الدكتور مصطفى حاجي، وبحضور فريق المركز.

وفي إطار متصل، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية مالي البالغة 50 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات لمعالي الوزير المفوض لشؤون الأمن الغذائي بجمهورية مالي رضوان أغ محمد علي، بحضور فريق من المركز، وذلك في العاصمة باماكو.

وفي إطار متصل، سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 طنا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية كينيا، بحضور النائب الأول والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في كينيا كالوم جاردنر، ومسؤولة الشراكات ببرنامج الأغذية العالمي في كينيا ألكسندرا بالدوين.

ووقعّ برنامج الأغذية العالمي في مقره على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة بمدينة مومباسا ؛ تمهيدًا لتوزيعها على المستفيدين في كينيا.

وتأتي هذه الهدايا ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتصل إلى الأسر الأكثر احتياجًا في أماكن
مختلفة من العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا