الارشيف / مصر اليوم / البشاير

سليم مش قادر على مراته وعايز يطلقها: حبست أخويا وبتغير من أختي

أقام “سليم. ح”، 35 سنة، موظف بشركة تركيب أسانسير، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررًا طلبه، “بتغيير من أختي وبتعملها أعمال بوقف الحال والتعب والإرهاق المستمر وحبست أخويا”.

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1537 لسنة ، بأنه تعرف على زوجته من خلال ترشحها من إحدى الجيران وبعد التعارف عليها وجدتها غامضة، مبررة أنها تحب الانطواء والجلوس بمفردها والعزلة حتى تحصل على الهدوء، فتولدت علاقة عاطفية انتهت بالزواج.

أضاف سليم: “شكلها عملتلي عمل قبل الزواج لإتمام الزواج رغم الخلافات الموجودة”، وبالفعل تمت الزيجة وقاطعت أسرتي بالكامل سنة لم يقوموا بزيارتي ولا يتحدثا معي، حتى وصل الوضع لبعض الكبار بالمنطقة وتم الحل بيننا واخيرًا تم الصلح بيننا وتقبلوا الوضع.

أكمل الزوج حديثه قائلاً: “مر الوقت بيننا وبدأت زوجتي في زيارة منزل أهلي ونسينا الخلافات القديمة ومع الوقت تمت المشاركة في الأمور المنزلية زي الأعياد والكحك وتبادل الزيارات”.

يختتم الزوج قصته: “زوجتى بدأت في الأعمال لشقيقتي حتى تظل بالمنزل من شديدة الغيرة منها كونها جميلة وميسورة مادياً” وبالفعل وقف حالها وشعرت بالتعب الشديد الذي جعلها تلزم الفراش سنة كاملة حتى لاحظت أمي تلك الأعمال وأثبتت أنها زوجتي فقررت الانفصال عنها.

لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى تطليق للضرر منها بعد شجار بين الأسرتين ووصول الأمر للقسم وحبس شقيقي الأكبر، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا