الارشيف / مصر اليوم / البشاير

شيرين عايزه تتمرجح وجوزها مش راضي فخلعته في المحكمة

  • 1/2
  • 2/2

أقامت زوجة، 31 عاما، دعوى خلع من زوجها بمحكمة الأسرة في عابدين بسبب خلافات زوجية مستمرة بينهما، كانت آخرها رفضه شراء “مرجيحة” لوضعها داخل شقتهما، على حد قولها.

وأشارت شيرين في الدعوى التي حملت رقم 412 لسنة 2020 إلى أنها تزوجت إسلام، 35 عاما، الذى يعمل موظف بشركة استثمار عقاري ، ولم ينجبا أطفالا طيلة مدة زواجهما التي استمرت لأكثر من 5 سنوات مضيفة أنها طوال هذه المدة نشبت بينهما كثير من الخلافات الزوجية.

وأضافت شيرين في دعواها أن «زوجها أساء معاملتها وبدأت تظهر أخلاقه وتصرفاته السيئة على حقيقتها والتي لم تكن تعرفها من قبل، حيث إنه كان يتظاهر أنه إنسان طيب الخلق ويعرف حقوقه وما عليه من التزامات ومن أجل ذلك تزوجته لكنه بمجرد أن عقد قرانهما تحول إنسانا آخر لم تكن تعرفه من قبل».

وأشارت شيرين إلى أنه دائم التعدي عليها بالضرب ويرفض شراء مستلزمات المنزل، مضيفة أنها طلبت منه ذات مرة شراء “مرجيحة” لكيتضعها في الشقة إلا أنه رفض طلبها، قائلة :”مش هقدر أكمل معه حياتي، ليا 5 سنين عايشة في عذاب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا