مصر اليوم / لحظات نيوز

حمد القاضي مع ذكريات اللقاء مع بدر بن عبد المحسن! في لقاء تلفزيوني تعرف على تفاصيل اللقاء!

خلال اللقاء الذي تم في برنامج يا هلا على القناة التلفزيونية روتانا الخليجية يعبر فيها عن الكلمات التي كان يقولها الشاعر بدر بن عبد المحسن وأنها كلمات ليست كالكلمات بل تكاد تكون دموعًا.

تفاصيل لقاء حمد القاضي والحديث عن بدر بن عبد المحسن

حمد القاضي مع ذكريات اللقاء مع بدر بن عبد المحسن

ما صدر من فم حمد القاضي بقوله: “إن الحزن في شعر الأمير الراحل كان واضحا حتى في قصائد الحب التي لم تخلو من الشجن، فضلا عن رهافة إحساسه التي جعلته يتأثر بكل حدث على المستوى الشخصي والوطني والعالم الإنساني”.

كما أكمل حديثه بقوله: “حينما كلفت ببرنامج “رحلة الكلمة” في قناة تقرر أن نستضيف الرموز الأدبية الكبيرة وطالما كنت أبذل جهدا لإقناع الراحل بأن أستضيفه”.

وأكمل “فكان يتواضع ويرد بأنه لم يقدم شيئا يستحق الاستضافة إلى أن أعد أحد النقاد دراسة عن شعره، وحينها أخبرته بضرورة التسجيل معه في البرنامج ووافق.

عن الأمير بدر بن عبد المحسن

كان مولد الأمير في تاريخ 2 أبريل 1949، وانتهى عمره في تاريخ 4 مايو 2024، يدعى مهندس الكلمة بناءً على الأشعار والدواوين التي قام بكتابتها ليتركها لنا ذكرى جميلة، غفر الله له وتغمده بواسع رحمته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا