مصر اليوم / الطريق

بالصور.. مظاهر الاحتفالات بعيد من حدائق الري بالقناطر الخيريةاليوم الإثنين، 6 مايو 2024 08:39 مـ

يواصل المصريين الاحتفال بعيد حيث توافد الزوار على حدائق ومتنزهات وزارة الري، بالقناطر الخيرية واستقبل آلاف الزائرين الذين يتوافدون عليها من أبناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة للأستمتاع بأعياد الربيع وسط الخضره والأشجار الخلابة ومياه النيل الصافية والاستمتاع بركوب الدراجات النارية والهوائية والمراكب النيلية والخيل.

ووسط حالة من البهجة والسعادة احتفالا بأعياد الربيع حيث شهدت المناطق الترفيهية بالمدينة زحامًا ملحوظًا من الشباب والأطفال والعائلات، وذلك وسط تواجد أمني مكثف وانتشار للأجهزة الطبية وسيارات الإسعاف.

الجدير بالذكر أن النقل، يتابع على مدار الساعة انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات وتنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة لتسهيل وتأمين حركة تنقل المواطنين عبر وسائل نقل آمنة وحديثة ومنضبطة ونظيفة، وذلك من خلال تقارير جميع الجهات التابعة بالوزارة، وبالتواصل مع رؤساء تلك الجهات خلال عطلة شم النسيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا