الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

قرار من «كاف» بشأن نهائي الكونفدرالية بعد تأهل الزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تفاصيل المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة النهائية من البطولة بعد الفوز على حساب دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من البطولة، والتأهل بمجموع المباراتين.

تفاصيل المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وحدد الاتحاد الأفريقي بشكل نهائي طبقًا لقرعة البطولة على تفاصيل أماكن إقامة مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة لمواعيد إقامة المباريات.

ويمنح تحديد أماكن مباراة النهائي فريق الزمالك ميزة في المباراة النهائية بإقامة مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد إقامة مباراة الذهاب خارج .

موعد مباراتي نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في وقت سابق، موعد مباراتي نهائي الكونفدرالية الأفريقية،  وذلك بإقامة مباراة الذهاب يوم 12 مايو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يصعد لنهائي الكونفدرالية الأفريقية

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تغلبه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، وذلك بعد التعادل على استاد القاهرة الدولي في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، بدون أهداف، قبل أن يفوز الفريق بثلاثية نظيفة في غانا، في لقاء الإياب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا