الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

هندي يحاول الانتحار بسبب قصة شعر ولديه

عادي

29 مارس 2024

16:48 مساء

قراءة دقيقة واحدة

هندي يحاول الانتحار بسبب قصة شعر ولديه

شهدت قرية ثاترا الهندية، حادثة مأساوية بسبب صادم، حيث حاول أب الانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه، بسبب رفض ولديه قص شعرهما.
وفي التفاصيل، فإنّ شيف براكاش سينغ، البالغ من العمر 40 عاماً، دخل في حالة حرجة بعد أن أطلق النار على نفسه بمسدس، إثر خلاف مع أبنائه، وفقاً لموقع news9live.
وكان براكاش طلب من ولديه، ساتيا (18 عاماً) وشوبهام (16 عاماً) قص شعرهما. ومع ذلك، عند عودته إلى منزله في وقت لاحق من ذلك اليوم، وجد أنّهما لم يمتثلا لأمره، فوقع جدال حاد بينه وبين أبنائه. وبحسب المعلومات، فإنّ براكاش تراجع إلى غرفته عقب تصاعد الخلاف، وبعد ذلك بوقت قصير سمع صوت إطلاق نار من غرفته.
وهرع أفراد الأسرة إلى مكان الحادث ليجدوا الأب ملقى في الأرض ومحاطاً بالدماء، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، وهو في حالة حرجة.
من جانبه، قال رئيس مركز الشرطة أناند تشوراسيا: «يبدو أنّ الأمر يتعلق بنزاع داخلي، لكننا نجري تحقيقاً شاملاً، وسوف نأخذ إفادة براكاش بمجرد أن يستعيد وعيه».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/4c9pphut

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا