منوعات / اسواق الاخبارية

كوثر البلوشي تكشف التفاصيل الكاملة لاستبعاد ليالي دهراب من “صنع في

  • 1/2
  • 2/2

خرجت الفنانة كوثر البلوشي عن صمتها، اليوم، لتكشف حقيقة استبعاد زميلتها الفنانة ليالي دهراب من مسرحية “صنع في ”.

إعلانات

وكانت دهراب قد أثارت الجدل الأسبوع الماضي، بعد أن أعلنت عبر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، استبعادها من المسرحية دون علمها، متهمة صناع العمل بالتكتم على قرارهم وعدم إخبارها بشكل رسمي.

وبعد تداول أخبار عن كون البلوشي بديلة لدهراب، أو أنها كانت تؤدي دورًا احتياطيًا، خرجت البلوشي لتؤكد عدم صحة هذه المعلومات.

إعلانات

كوثر البلوشي

كوثر البلوشي

ونشرت كوثر البلوشي فيديو على الحساب الرسمي لها بموقع التواضل الاجتماعي للفيديوهات والصور أنستجرام قالت فيه موقعة معهم، فغصب عني لما يقولوا تعالي راح أروح، لأن الإلغاء اللي راح شفهي مو شيء موقع، اللي موقع هو عقدي معهم، أنا بقول ده لأن فيه كلام مو حلو ينقال، خلينا احتياطي، يقولون إني احتياطي ويقولون إني بلان بي، أنا ليست دوراً احتياطياً.

إعلانات

وأردفت الفنانة في أول رد فعل لها عن استبعاد زميلتها الفنانة ليالي دهراب من مسرحية “صنع في الكويت”، ” أنا وقعت معاهم عقد ودوري كان موجود، وكان يتمثل حتى أحسن مني، لكن رجعت أكمل المسرحية، والله العظيم أنا موقعة معهم من ٢٥ ديسمبر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا