الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. صندوق التمويل العقاري يوضح

كشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي وتصريحات هامة خلال الساعات الماضية، وبالأخص مع انتشار عدة أنباء بشان طرح الوزارة لعدد من الوحدات السكنية الجديدة لمحدودي الدحل.

إعلانات

موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

وأوضحت مي عبد الحميد، بشأن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024، وبخصوص أيضا الأخبار المتداولة ببعض المواقع الإلكترونية، حول طرح الوزارة لعدد من الوحدات الجديدة لمحدودي الدخل، وأكدت بان تلك الاخبار غير صحيحة، ولا يوجد طرح لأي شقق خلال الفترة الحالية.

وأشارت الأخبار بأن الطرح المزعوم تم طرحه من قبل وزارة الإسكان، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي وهي عبارة عن وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل، وهو ما نفته المهندسة رئيسة الصندوق جملة وتفصيلا، وشددت على ضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية الصحيحة.

إعلانات

شقق صندوق الإسكان الاجتماعي

ونبهت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، على جميع المواطنين بضرورة معرفة الأخبار من مصادرها الرسمية ويجب توخى الحذر، حتى لا يتعرض المواطن لأي عمليه نصب، كما إنه يمكن التواصل مع الصندوق عبر الموقع الإلكتروني، وصفحات السوشيال ميديا، وكذلك عبر الخط الساخن.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا