الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

إجازة عيد تحرير سيناء 2024 للقطاع الخاص.. قرار رسمي منذ قليل

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد إجازة عيد تحرير سيناء 2024 للقطاع الخاص، تزامنا مع زيادة تساؤلات العديد من الأشخاص لمعرفة هل يوم الخميس المقبل إجازة رسمية أم لا، حيث ينتظر المواطنين كل عام، إصدار قرار رسمي من مجلس الوزراء المصري، موقف هذا اليوم من الإجازة الرسمية.

إعلانات

موعد إجازة عيد تحرير سيناء للقطاع الخاص 2024

وقد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً رسميًا يوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، بأن يوم الخميس القادم الموافق 25 من أبريل، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكافة العاملين والموظفين بالدولة المصرية.

إعلانات

وفي ضوء ذلك، أعلن العمل حسن شحاتة، يوم الخميس الموافق 18 أبريل 2024، أن الخميس المقبل الموافق 25  أبريل 2024، إجازة رسمية لكافة العاملين بالقطاع الخاص.

إعلانات

ومن المقرر أن تكون إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد تحرير سيناء وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

إجازة عيد تحرير سيناء مدفوعة الأجر الخميس المقبل

وحرصت وزارة العمل على إرسال كتاباً دوريا إلى مديريات العمل بالمحافظات لمتابعة تنفيذ الإجازة بمنشآت القطاع الخاص.

وأوضح «الكتاب الدوري» أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذه الأيام، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا