الارشيف / منوعات / صحيفة الخليج

باكستاني يقتل صديقه بسبب «قضمة شطيرة»

عادي

26 أبريل 2024

18:08 مساء

قراءة دقيقة واحدة

باكستاني يقتل صديقه بسبب «قضمة شطيرة»

شهدت مدينة كراتشي في باكستان حادثاً مأسوياً، إذ أقدم شاب على قتل صديقه، بسبب قضمة «برغر» من شطيرة صديقته. وأعلنت الشرطة أنها تحقق في القضية الغريبة والمأسوية التي أطلق فيها شاب النار على صديقه المقرب وقتله، بعد أن تناول جزءاً من شطيرة «البرغر» الذي طلبها المتهم لصديقته.
ووفقاً لتقرير إعلامي، فإن الضحية هو علي كيريو، البالغ من العمر 17 عاماً، نجل قاضي جلسات جنوب كراتشي، والمتهم بإطلاق النار، هو دانيال نذير مير بهار، نجل ضابط شرطة متقاعد.
وبحسب التحقيق، فقد دعا دانيال صديقته شازيا مع صديقه علي كيريو وشقيقه أحمر كيريو إلى منزله، في الثامن من فبراير/ شباط الماضي، وفقاً لموقع «News 18».
وطلب المتهم شطيرة برغر لنفسه وأخرى لصديقته، لكن الضحية «علي» أخد قضمة من شطيرة الفتاة، الأمر الذي أثار غضب دانيال ودخل في شجار معه، ثم أمسك ببندقية أحد الحراس وأطلق النار على صديقه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.
وأنهى رجال المباحث تحقيقاتهم، وقدموا بلاغاً إلى الجهات العليا بتورط نجل ضابط الشرطة في جريمة قتل، ليتم القبض عليه، ولا تزال الإجراءات القانونية مستمرة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mvxnmhmm

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا