منوعات / صحيفة الخليج

انتعاشة فنية لهيدي كرم

القاهرة: نورا حسن
تعيش الفنانة هيدي كرم انتعاشه فنية من خلال عملين يتناولان المشاكل الاجتماعية والأسرية، إذ تصور العملين خلال الفترة الحالية، وتستعد لعرضهما قريباً، الفيلم يحمل اسم «جوازة توكسيك»، بطولة النجمة ليلى علوي ومعها بيومي فؤاد، وهيدي كرم، تامر هجرس، ملك قورة، ومحم أنور.
تجسد هيدي في الفيلم شخصية امرأة متزوجة من تامر هجرس، ولديها ابنة تجسد دورها ملك قورة، حيث تدور الأحداث حول «كريم وفريدة» اللذين يريدان الزواج، لكن تتصادم العوالم ببعضها بعضاً عند التقاء العائلات، عائلة «كريم» محافظة ووالديه لا يوافقان على خلفية «فريدة» الليبرالية المتحررة، فيلجآن إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزفاف.
العمل الثاني الذي تنتظره هيدي كرم في الدراما يحمل اسم «الوصفة السحرية – لزواج ناجح»، وهو مكون من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، إذ تجسد في أحداثه شخصية «أميرة» التي تعمل في بنك ومتزوجة، وتمر علاقتها الزوجية بالعديد من المشاكل بسبب عدم وضوح زوجها معها، في الوقت ذاته تحاول إكمال زواجهما حتى لو تنازلت عن أي شيء.
تشارك هيدي في بطولة المسلسل مع شيري عادل، إسلام جمال، بسمة داود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، هالة فاخر، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، رانيا منصور، وأسامة عبد الله، من تأليف ورشة كتابة هاني سرحان، وإخراج خيري سالم.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا