منوعات / صحيفة الخليج

بأمر طبي.. أحمد رزق «ممنوع من الكلام»

عادي

3 مايو 2024

17:32 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بأمر طبي.. أحمد رزق «ممنوع من الكلام»

بأمر طبي.. أحمد رزق «ممنوع من الكلام»

خضع الفنان المصري أحمد رزق لعملية زرع عظام بالفك، بعد تعرضه لمشكلة صحية نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، الأمر الذي تسبّب في منعه من الكلام.
وفي التفاصيل، بينما كان يشارك رزق في «بيت الرفاعي»، وهو بطولة الفنان أمير كرارة، وعُرض ضمن موسم الماضي، أُصيب في الفك، لكنه أهمل الأمر ولم يكترث له آنذاك.
وبمرور الأيام تصاعدت المعاناة الصحية جراء الإصابة، وتم نقله مؤخراً إلى المستشفى، ما استوجب خضوعه لعملية جراحية لزرع عظام في الفك، ثم خرج من المستشفى في وقت لاحق بعد استقرار حالته، لكن منعه الأطباء من الكلام لحين التعافي تماماً، وفقاً لـ «».
يذكر أن الفنان أحمد رزق شارك في رمضان 2024، بمسلسل «بيت الرفاعي»، وشاركه في البطولة أمير كرارة، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وملك قورة، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم.
والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداثه حول الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2jdxxt7n

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا