الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

العين الإماراتي يحسم في مستقبل سفيان رحيمي

واصل الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين الإماراتي، تألقه اللافت خلال الموسم الكروي الحالي، خاصة في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث خطف الأنظار بمستواه الاستثنائي وفعاليته الهجومية المُبهرة.

وبرز رحيمي بشكل لافت في مواجهتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا ضد النصر ، حيث سجل 3 أهداف، ثم واصل تألقه في ذهاب نصف النهائي ضد الهلال بتسجيله هاتريك مُثير.

وأدى هذا الأداء الاستثنائي إلى جذب اهتمام العديد من الأندية، خاصةً من الدوري السعودي، الساعية للتعاقد مع اللاعب.

وأكدت مصادر مقربة من نادي العين الإماراتي رغبة النادي القاطعة في الاحتفاظ بجوهرته، سفيان رحيمي، وعدم التفكير في بيعه، رغم العروض المالية المُغرية التي قد يتلقاها.

وأوضح المصدر أن رحيمي يحظى بمكانة خاصة لدى مسؤولي الفريق، ليس فقط لمهاراته الكروية الاستثنائية، بل أيضاً لأخلاقه العالية وانضباطه، ما يجعله لاعبًا مثاليًا داخل وخارج الملعب.

ويُذكر أن رحيمي تألق بشكل لافت خلال الموسم الكروي الحالي أمام الأندية ، حيث سجل 8 أهداف، 2 ضد الفيحاء، و3 ضد كل من النصر والهلال.

ويُتربع رحيمي على عرش هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدفًا، مُؤكداً على قدراته الاستثنائية وموهبته الفذة.

لا شك أن سفيان رحيمي بات أحد أبرز نجوم الكرة العربية في الوقت الحالي، ونتيجة لمستواه الاستثنائي، ينتظره مستقبل مُشرق مليء بالإنجازات والألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا