الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عقوبة قاسية جدا في انتظار اتحاد العاصمة في حالة رفضه مواجهة بركان

أكد مصدر خاص وفق ما كتبته موقع “كووورة” حضور بعثة فريق اتحاد العاصمة الجزائري لمدينة بركان غدًا الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان على ملعب الأخير، الأحد المقبل.

ويأتي ذلك التواجد تأكيدًا لمشاركة اتحاد العاصمة في المباراة، على عكس ما تم تداوله في بعض الأخبار والتقارير التي تحدثت عن اعتذاره عن الحضور.

وقال المصدر: “سيصل وفد اتحاد العاصمة غدًا الجمعة، وسيقيم في أحد فنادق مدينة السعيدية، وسيتم الترحيب به من قبل نادي نهضة بركان والسلطات المحلية.

وستقام المباراة في موعدها المحدد، حيث يعمل نهضة بركان على إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية والأمنية اللازمة”.

وختم المصدر تصريحه بالتأكيد على أن “عدم حضور اتحاد العاصمة كان سيُعرضه لعقوبات قاسية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد تصل إلى حد الاستبعاد من المشاركة في البطولات القارية لمدة 4 مواسم متتالية. لذلك، سيخوض الفريق الجزائري مباراة الإياب بعد خسارته في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة بقرار من لجنة الأندية التابعة للكاف، وذلك على خلفية أزمة مصادرة قمصان نهضة بركان في المطار، والتي أدت إلى إلغاء المباراة في وقت سابق”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا