عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أسطورة ريال مدريد يثني على إبراهيم دياز

أثنى أسطورة ريال مدريد، جود بيلينغهام، على أداء نجم أسود الأطلس والأبيض الملكي إبراهيم دياز، واصفًا إياه بـ “ياله من لاعب”.

وتحمل إشادة بيلينغهام لزميله إبراهيم دلالات عميقة، وتُعدّ بمثابة شهادة قوية على موهبة اللاعب المغربي الجديد، الذي يسير بخطوات ثابتة ليصبح أحد ألمع نجوم العملاق الإسباني.

ويُدرك مسؤولو ريال مدريد جيدًا قدرات اللاعب المغربي وإمكانياته الهائلة، ويعولون عليه كثيرًا لمواصلة تألقه، مما يُساهم في مصلحة اللاعب الشخصية وفريقه الحالي، ناهيك عن المنتخب المغربي الذي يعول عليه بشكل كبير للمشاركة في تأهله لمونديال 2026، وقبل ذلك الحضور في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها .

مع هذه الإشادة القوية من نجم بحجم بيلينغهام، ارتفع رصيد إبراهيم دياز بشكل كبير، وتتجه الأنظار إليه بقوة في الأيام المقبلة لمعرفة الأداء الذي سيواصل تقديمه مع كتيبة وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الذي يراهن على هذا اللاعب الموهوب بشكل كبير لمعان بعرين أسود الأطلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا