الارشيف / محافظات / اليوم السابع

مطبخ الخير.. سيدات بالقليوبية يوزعن 400 وجبة يوميا في ..

قدم "تليفزيون " بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي من مطبخ الخير بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، حيث يقمن مجموعة من السيدات علي صناعة الوجبات لتوزيعها علي الأسر المحتاجة بشكل يومي طوال شهر المبارك، ويقدمن حوالي 400 وجبة يوميا على مدار الشهر.

 

 

وقالت "أم يوسف"، القائمة علي مطبخ الخير بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، أن المطبخ يعمل علي مدار العام، ويوميا يقوم بعمل الوجبات وتجهيزها وتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية، إلا أنه يزداد نشاط المطبخ خلال الشهر الكريم، من خلال إعداد وتجهيز 400 وجبة يوميا طوال الشهر الكريم، وتوزيعها علي الأسر المحتاجة.

 

وأضافت أن السيدات المشاركات معها في مطبخ الخير يعملن بالتطوع في إعداد وتجهيز الوجبات، من خلال تقسيم العمل علي ورديتين من خلال بداية العمل للإعداد من الساعة العاشرة مساء وحتي الثانية عشرة ليلا من تنظيف الأدوات وتجهيز الكميات التي سيتم طبخها، أما الوردية الثانية فتبدأ من صباح اليوم التالي وبدء طهي الطعام ثم مرحلة التعبئة، ثم مرحلة التوزيع علي الأسر الأولي بالرعاية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا