إزالة الأجزاء الخطرة بعد انهيار جزئي بعقارين في حي الجمرك بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأ حي الجمرك في الإسكندرية بإزالة الأجزاء الخطرة بعقارين، بشارع سيدي سليمان، عقب انهيار أجزاء من كلا العقارين، وترك أجزاء داهمة الخطورة فيهما. 

وتلقى حي الجمرك إخطارا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية يفيد بورود بلاغ بانهيار أجزاء من عقارين على خلفية نوة السيء التى ضربت المحافظة مؤخراً.

حملات مكبرة على المقاهى والمطاعم فى الإسكندرية - بوابة فيتو

انتقل مهندسي الحي لمكان الأخطار، وبالفحص تبين انهيار أجزاء من العقارين رقم 3 و5 بشارع سيدي سليمان وشارع عزوز متفرع من شارع السكة الجديدة.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من قسم شرطة الجمرك وبالمعاينة تبين أن الانهيار وقع بعقارين دون ورود أنباء عن وقوع أي إصابات.

ووجه مسؤولي الحي بإزالة الأجزاء الخطرة من العقارين رقم ٣ وشارع سيدي سليمان، ورفعهم وفتح الطريق بشارع سيدي سليمان وشارع عزوز متفرع من شارع السكة الجديدة.

وكانت الإسكندرية قد تعرضت لموجة من الطقس السيء خلال الأيام الماضية لا تزال آثارها موجودة، وتسببت في انهيار أجزاء عدد من العقارات القديمة بإحياء الجمرك وغرب الإسكندرية، دون إصابات أو وفيات، كما تسببت في تطاير اللوحات الإعلانية وغرق مركب صيد ببرج العرب في بحيرة مريوط أدت لمصرع ١٤ من الأطفال والنساء ونجاة ٧ آخرين

ورفعت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لمواجهة سوء الأحوال الجوية الذي ضرب ، ونشرت شركة الصرف الصحي والمياه والأحياء المختلفة رفع المياه للتدخل السريع لرفع أي تجمعات للمياه، كما ألغيت إجازات موظفي الأحياء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق