الارشيف / حوادث / اليوم السابع

انتشار الحملات المرورية للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة بالجيزة

نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة خدماتها بالطرق لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر، وتم تزويدها بضباط وأمناء راكبى الدراجات النارية للمرور على تلك الطرق ومواجهة السرعات، ونشر الرادارات الثابتة والمتحركة وضبط الحركة المرورية من خلال غرفة عمليات الإدارة ومتابعة حركة السيارات بكافة الطرق وبمحيط الحدائق والمنتزهات والميادين ودور السينما وشارع الهرم.


وتكثف إدارة المرور من تواجد الخدمات على مواقف نقل الركاب، ونشر مباحث المرور على المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين وتهيب الإدارة بالمواطنين الالتزام بقواعد وآداب المرور وتعليمات رجال المرور حفاظا على أرواحهم وحتى يعودوا سالمين.

وخصصت إدارة مرور الجيزة عدد من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ، بالطرق ومنع الباعة الجائلين بمحيط المنتزهات والكبارى الهامة منعا للزحام المرورى وتنظيم حركة السيارات بالميادين كما سيتم وضع حواجز حديدية الأماكن الحيوية لمنع مرور أى سيارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا