الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات اختفاء شقيقتين وكيفية إعادتهما في الدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات واقعة تغيب نجلتى أحد الأشخاص بمنطقة الدقهلية، بعد خروجهما من المنزل منذ 5 أشهر بسبب سوء المعاملة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

وفى إطار تكثيف جهود أجهزة وزارة الداخلية ، لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من أحد الأشخاص بتغيب نجلتيه إحداهما متزوجة منذ خمسة أشهر والثانية مقيمة برفقته، حيث قامت الأولى بالمرور على شقيقتها بدعوى مصاحبتها لأحد الأطباء إلا أنهما لم يعودا.

 

ومن خلال إجراءات التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين أن المُبلغ بغيابهما استقلتا إحدى الأجرة المتجهة إلى مدينة بورسعيد، وبمناقشة قائد السيارة والقائم على الركاب بالموقف تبين أن المتغيبتان طلبتا النزول بإحدى إشارات المرور قبل وصولهما إلى موقف بورسعيد.

 

وفى وقتٍ لاحق حضر المبلغ وبرفقته نجلتيه "المُبلغ بغيابهما" وقرر بعودتهما، وبمناقشتهما قررتا أنهما تركتا بيت أهليتهما لسوء المعاملة ، وأن إحداهما متزوجة والثانية مخطوبة كرهاً عنها، وأنهما تنزها بمدينة بورسعيد ومنها لمدينة الإسكندرية وأقامتا طرف إحدى صديقاتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق