الارشيف / فن / البشاير

شيرين عبدالوهاب : لقيت سحر جواه مفتاح أوضة نومي –

كشفت شيرين عبدالوهاب عن خفايا كثيرة صادمة عن حياتها قبل أن تصبح مطربة معروفة، وأخرى بعد شهرتها وتعرضها للسحر والخيانة.

وقالت الفنانة المصرية، التي حلَّت ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج “بودكاست Bigtime” تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، إنها تريد توثيق تجربتها في الحياة والفن.

وحكت: “من وأنا طفلة صغيرة مضطهدة في البيت، وبيقولولي أنتي مش هتبقي حاجة وبيتنمروا عليا، وحتى لما كبرت كان بيتقالي من فنانين وملحنين كبار أنتي متنفعيش”.

وتابعت: “كانوا بيقولولي اللي ينفع البنات الحلوة وانتي شكلك مش حلو”، مستطردة: “أنا كنت منتظرة من ناس معينة يدعموني”.

 

 

وتطرقت شيرين إلى فترة صعبة من حياتها، قالت عنها: “بقالي 25 سنة بتسرق.. وطلبت الاستشارة من دكاترة نفسيين ومعرفوش يوصلوا لحالتي”.

وحكت تجربة تعرضها للسحر وعثورها عليه أمام منزلها، مضيفة: “لقيت سحر على باب البيت، رمل وداخله مفتاح أوضة نومي، والكل طلع خايف، أكثر من 40 شخصًا ظهروا على حقيقتهم، وخرجتهم من حياتي بعد ما اكتشفت ده كله”.

أيضا حكت عن علاقتها بقرينها، قائلة: “أنا لما قريني بيتعبني بشغله سورة ق”، لترد عليها أصالة: “مين قرينك وما هو شعورك؟”، فأجابت شيرين قائلة: “ده روح شريرة بيجيلي ساعات إحساس بالخوف وأبكي طول الوقت من غير سبب”.

 

وكشفت شيرين عبدالوهاب عن الأدعية التي تدعو بها المولى عز وجل خلال حياتها اليومية، موضحة: “بقول يا رب متخليش صفاتي الحلوة هي تبقى سبب تعرضي للأذى في الدنيا.. يا رب استخدمني وأكون سبب في الأرض لخدمة الناس وتقديم العمل الإنساني”.

وعن حياتها اليومية، كشفت المطربة: “بقى عندي أسلوب جديد في حياتي، كل حاجة اتغيرت وبلعب وابتعدت عن الأكل بشراهة، وبعد الساعة 2 بعد منتصف الليل مش بمسك التليفون”.

وتابعت: “الفلوس بالنسبالي بقيت مش أهم حاجة، بقيت محتاجة اللي أعيش بيه أنا وبناتي، واللي عندي بقول يا رب اعتبره مش ليا”.

وأكملت: “أنا عيشتي قبل الفن هي هي بعد الفن.. معنديش طباخين وسفرجية، عندي فدانين أرض زرعاهم كل الحاجات اللي بحبها، وبحب الفول الحراتي بالكمون والجبنة القريش كأني باكل كافيار”.

ويطل عدد من المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج “Big time Podcast” مع عمرو أديب وأصالة، من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية .

ويُعرض البرنامج على “MBC ” يومياً في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على “MBC مصر2” يومياً الساعة 6:00 مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا