الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

" يحترق".. مشادة بين صلاح وكلوب ونونير يفصل بينهما! ()

  • 1/2
  • 2/2

دخل المهاجم المصري في مشادة كلامية مع مدربه الألماني يورغن كلوب أثناء مباراة مع وست هام، اليوم السبت، في الجولة الـ 35 الدوري الإنجليزي والتي انتهت بنزيف جديد لـ"الريدز" إثر التعادل 2-2.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يظهر فيه صلاح غاضباً خلال استعداده للمشاركة في المباراة عند الدقيقة 79 بعدما جلس احتياطياً خلال اللقاء، وتلاسن كلا الطرفين وكادت الأمور تخرج عن السيطرة لولا تدخل اللاعب الأوروغوياني نونيز ليحول بينهما.

 

وقال موقع "ذي أتلتيك" إن محمد صلاح صرح بعد انتهاء المباراة: "إذا تحدثت اليوم، ستشتعل الأمور"، فيما رد كلوب على أسئلة الصحافيين في المؤتمر الصحافي: "لست في المزاج المناسب للتحدث بشأن ذلك على الإطلاق.. تحدثت مع صلاح داخل غرفة الملابس، وانتهى الأمر".

يذكر أن ليفربول واصل نزيف النقاط للمباراة الرابعة في آخر خمس مواجهات ويحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال "المتصدر" (لعب مباراة أقل)، ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي الثاني (لعب مباراتين أقل).

 

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا