الارشيف / فن / اليوم السابع

محارب الحلقة 14 .. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يعرض محارب الحلقة 14 بطولة على قناة فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن 2024

ويشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

تعرضت الفنانة ناهد السباعى في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، لصدمة نفسية عنيفة، بعد أن علمت بأن والدها في العناية المركزة، وزوجها متهم في قضية قتل.

يلتقي محمود الليثي "مصدي"، بشقيق محارب إبراهيم ويتحدث معه ويكشف له أنه لا يوجد أحد في المنزل، ويلمح له بمن أخرجه من تهمة المخدرات يذهب لهم ويسأل عن مكان شقيقته ومحارب وتركة وذهب مصدي.

تعيش الفنانة نرمين الفقى في كابوس بعد أن قتل زوجها رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري"، والمحامي صفوت النجار "تامر عبد المنعم"، على يد محارب واتهام ابنها في قضية قتل والده حسن الرداد وتحدثت مع الفنان أحمد زاهر بأن ابنها يعيش في المنزل ولا يتواصل مع أي أي من أصدقائه، وطالبها المحامي حسام، بالعودة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا