الارشيف / فن / اليوم السابع

أيمن بهجت قمر يجمع نجوم الغناء والموسيقى على مائدة الإفطار

حرص الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر  على دعوة زملاءه فى عالم الموسيقى والغناء على مائد الافطار وكان فى مقدمة الحاضرين المطرب محمد حماقى وكل من الموسيقيون عزيز الشافعى ووليد سعد وتومة وأحمد إبراهيم ومحمد يحيى ووياسر خليل وهانى محروس ومحمد حامد والشعراء أمير طعيمة وتامر حسين وشريف تاج.

وفى سياق متصل، يخوض النجم تامر حسني بطولة جديد بعنوان Restart، حيث كشف عبر حسابه على موقع عن التحضير للفيلم وكتب: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة ولسه مكملين ترشيحات ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق".

 

فيما نشر السيناريت أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابه، كشف فيها عن عرض الفيلم في صيف 2024، حيث كتب: "دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله : Restart من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان هو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا".

 

 


 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا