فن / الطريق

انهيار بعد كشف سرها في «حق عرب» الحلقة 29اليوم الثلاثاء، 9 أبريل 2024 10:59 صـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 29، بركوع عبد ربه "رياض الخولي" أمام عرب "أحمد العرضي" في المغربلين، لتتوالى بعد ذلك الأحداث وتأتي بصادمة للجمهور ومتابعي المسلسل.

حق عرب الحلقة 29

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، انتقام عرب السويركي الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي من المعلم عبد ربه الذي يجسده رياض الخولي وذلك من خلال جعله يركع أمام جميع سكان منطقة المغربلين ليكسر عينه وبعد ركوعه يحاول قتله.

ولكن تقطع حديثه صباح التي تقوم بدورها "" وتخبره أنه إذا قتله فسيكون قتل والده، لكن يكذب عرب حديثها ويعتقد أنها تقول ذلك لتمنعه من قتل زوجها لكنها تحاول إقناعه أن ما تقوله هو الحقيقة وتخبره أن عبد ربه هو والده الحقيقي وأنها والدته وأنها بدلته منذ صغره مع أنغام التي تجسدها كارولين عزمي خوفًا عليه من أن يقتله زوجها عبد ربه حيث إنه هددها في فترة حملها أنه سيقتلها أن احتفظت بحملها.

وجاء المشهد وسط حالة صدمة من الجميع وكذبها عبدربه وأخبرها أن حديثها سوف يؤدي لمصائب طائلة، ولكنها صممت على حديثها وحاولت إقناعهم جميعًا.

مسلسل حق عرب الحلقة 29

وانتقلت الكاميرا على أنغام التي تقوم بدورها "كارولين عزمي" في مسلسل حق عرب الحلقة 29 وهي في حالة صدمة وانهيار وغير مستوعبة ما تسمعه بأذنها وتسأل صباح هل عرب الذي يخطبها شقيقها فتصدمها صباح وتخبرها أنها ليست ابنتها وأنها استبدلتها مع عرب.

اقرأ أيضا: انتهاء تصوير مسلسل ”حق عرب” بطولة أحمد العوضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا