الارشيف / العاب / IGN

Fallout يصبح ثاني أكثر مشاهدة بتاريخ Prime Video وأكبر مسلسلاتها منذ Rings of Power

تم الكشف رسمياً أن Fallout حقق نجاحاً كبيراً لـ Prime Video. حيث كشفت خدمة البث أن المسلسل تجاوز 65 مليون مشاهد في أول 16 يوماً، مما يجعله ثاني أكثر عنوان مشاهدة على الإطلاق على الخدمة والأكبر منذ Lord of the Rings: The Rings of Power.

شاركت Prime Video الإحصائيات في بيان رسمي، وقالت أنه المسلسل الأكثر مشاهدة بين البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عاماً على الخدمة. لقد دفعته أرقامه بالفعل إلى قمة قوائم Prime Video، متصدراً حتى المسلسلات الأساسية الشهيرة مثل The Boys.

حظي Fallout بمراجعات قوية عند عرضه في مطلع أبريل. وتم تأكيد الموسم الثاني بالفعل، ونحن نعرف القليل عن المكان الذي سيجري فيه والوحش الأيقوني الذي سيظهر لأول مرة.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن نسبة مشاهدة Fallout تعزز بشكل أكبر الشعور المتزايد داخل هوليوود بأن الأعمال المقتبسة عن ألعاب الفيديو هي الأبطال الخارقين الجدد. ففي العام الماضي حقق The Last of Us نجاحاً كبيراً لـ HBO، وحققت Nintendo نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر مع Super Mario Bros. وهناك الآن العديد من الأعمال الأخرى المقتبسة من ألعاب الفيديو قيد العمل، بداية من Borderlands ووصولاً إلى God of War.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا