فن / الطريق

وفاة رياض الخولي ومقتل في «حق عرب» الحلقة 30اليوم الأربعاء، 10 أبريل 2024 01:06 مـ

  • 1/2
  • 2/2

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 30، بداية مشوقة ومثيرة، حيث استهلت الأحداث باعتراف فهيم لعبد ربه "رياض الخولي" بالحقيقة، حيث قال له: "كل الكلام اللي قولتهولك عن ابنك كذب في كذب مفيش حاجة اسمها نبوءة وإن ابنك هيقتلك دي حكاية مش حقيقية، وأنا كنت مجبر واللي قالي أعمل كده عطوة أخوك".

حق عرب الحلقة الأخيرة

وشهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، مواجهة قوية بين عبد ربه وشقيقه عطوة، حيث يبدوا أن حزنه منذ وقت وفاة والدهم وزواج عبد ربه من صباح الجياش، حيث اتفق الثنائي على الانتقام من الجياشين بسبب قتلهم لوالده ولم يلتزم عبد ربه بذلك وكشف له أن كل ما فعله به بسبب الحزن الذي يحمله في قلبه من ناحيته.

وتابعت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، بقتل صباح الجياش، وتوجيه رسالة مؤثرة لابنها عرب، قالت فيها: "قولي ياما وخدني في حضنك.. أول مرة مبقاش خايفة من الناس وأنا معاك.. أنا مش خايفة من الموت بس اللي مزعلني إنك هتوحشني أوي كان نفسي أقضي بقيت عمري معاك بس خلاص هموت يا عرب"، وبعدها لفظت أنفاسها الأخيرة في وسط انهيار عرب.

كما شهدت الأحداث أيضا استيلاء سميحة على أملاك والدها، وهذا الأمر الذي عرضه إلى جلطة وإصابته بشلل نصفي، وبعدها ينتهي الأمر بوفاته.

وانتهت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة الأخيرة، باعتراف عرب لأنغام بحبه لها ورغبته في استكمال باقي حياته معه، بينما حنان فقد أصيبت بمرض عقلي، وظلت تبحث عن عرب في الشوارع.

اقرأ أيضا: «العوضي» يحاول قتل والده بمسلسل ”حق عرب”.. الحلقة 28

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا