فن / سيدتى

ريهام حجاج: هدفي تقديم موعظة يتعلم منها المجتمع ()

قالت الفنانة ريهام حجاج، إنها سعيدة جداً بحالة الجدل التي سببها صدفة، موضحة أن رسالة المسلسل تكمن في أن صدفة شخصية غير سوية بسبب نشأتها منذ الطفولة، وأشارت إلى أنها فوجئت أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن بأن الجمهور يناديها باسم "صدفة".

وأضافت ريهام حجاج في اتصال هاتفي من لندن ببرنامج «الحياة اليوم»، تقديم الإعلامية لبنى عسل وبحضور صناع وأبطال مسلسل "صدفة": "عاوزين نقول للناس مترموش عيالكم، هيطلع طفل عنده اضطراب نفسي، أو شخص مش طبيعي مبيعرفش يفكر كويس، شخص دائماً ردود أفعاله غلط".

شاهدي المزيد: ريهام حجاج بالفيديو: أمنح نفسي جائزة الصمود والصبر

وواصلت ريهام حجاج قائلة: "إن المسلسل كان به رسالة مهمة جداً قدمها الفنان خالد الصاوي، وهي مينفعش تختار ولادك، هتربي مين فيهم ومين لأ، لأن وقتها حتى اللي أنت هتربيه هيطلع مش كويس".

ريهام حجاج: تحمست لتقديم شخصية صدفة

وتابعت ريهام حجاج موضحة أنها لم تخف من الدور بأي شكل، وقالت: بالعكس تماماً تحمست جداً له، وكنت سعيدة وأنا أجسد هذه الشخصية؛ لأن هناك متعة في التمثيل، والهدف من تقديم هذه الشخصية في الأساس، هو تقديم رسالة وموعظة يستفيد منها المجتمع.

ريهام حجاج: لا توجد إساءة لمهنة التدريس

وأشارت إلى أن الشخصية كان لها بعض اللزمات في كلامها، معقبة على انتقاد بعض المدرسين قائلة: "إحنا مش بنقدم مهنة ولكن بنقدم بني آدم من لحم ودم، اللي أبوه رماه كان ممكن يطلع مهندس أو دكتور أو أي مهنة، وكان بردوا هايطلع عنده خلل، إحنا بنقدم رسالة عن بني آدم من لحم ودم مش مهنة، لأن كل مجال فيه الصواب والخطأ".

وحول تعاونها للمرة الرابعة مع المؤلف أيمن سلامة وللمرة الثالثة مع المخرج سامح عبد العزيز، استشهدت ريهام حجاج بتجربة الفنان عادل إمام في تكرار التعاون مع عدد محدود من المؤلفين والمخرجين، وقالت: طالما التعاون ناجح، وهناك تفاهم فلا داعي للتغيير.

وتوجه الفنان خالد الصاوي بالشكر لريهام حجاج باعتبارها منتجة العمل، مؤكداً أنها التزمت بما وعدت به، وقدمت الدعم كاملاً لصناع المسلسل، وردت عليه ريهام بأنها لمست أثناء تواجدها في لندن نجاح العمل بعدما ناداها الجمهور باسم صدفة.

ريهام حجاج: السذاجة في (صدفة) ليست كوميديا

وسبق أن أكدت ريهام حجاج في حوار مع الإعلامية جيهان عبد الله، لبرنامج «حفلة توزيع الجوائز»، أن دورها في مسلسل «صدفة» صعب، وقالت: "منذ فترة كان نفسي أقدم دوراً بنفس الشكل بعيداً عن أدوار البنت الأرستقراطية التي قدمتها الأعوام الماضية، والجمهور حالياً يقيم المسلسلات حسب الفئة سواء شعبي ولا موجه لطبقة معينة، وكنت منتظرة الحدوتة والفكرة الجديدة، وقررنا نغير كلنا سواء أنا أو المخرج سامح عبد العزيز، ولما عرض عليّ صدفة وجدت الموضوع حلو أوي، وهو مسلسل كل الشخصيات اللي فيه جد، وعندنا قصة حقيقية وتشويق ودراما ومشاهد مؤثرة جداً، والسذاجة في (صدفة) مش كوميدي ولكن لايت".

وأضافت: «لم يصلني انتقادات كثيرة عن دور (صدفة)، وردود الفعل التي تلقيتها حتى الآن لطيفة جداً».

ومواكبة لطبيعة البرنامج المتخصص في استطلاع رأي الضيوف حول الأفضل، قالت ريهام حجاج إن الحفيد يستحق جائزة أفضل فيلم، وتابعت: من الأفلام القريبة لقلبي (الحفيد)، ومستحيل أشاهده على التليفزيون إلا وأجلس لكي أتفرج عليه، وبحب جداً دور الفنانة كريمة مختار قدمت دوراً عبقرياً.

ريهام حجاج: فخورة بنفسي بعد كل ما مررت به

وعن جائزة تمنحها لنفسها، قالت ريهام حجاج: أمنح نفسي جائزة الصمود والصبر؛ لأني صمدت كثيراً أمام حروب وظلم تعرضت له، وربنا أنزل على قلبي برداً وسلاماً، وفخورة بنفسي بعد كل ما مررت به.

تفاصيل مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة حول فتاة اسمها صدفة عجيبة، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران، ويقوم بدوره خالد الصاوي.

وتتصاعد الأحداث في إطار مشوق مليء بالمفاجآت، في ظل محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة وما يحيط بها من غموض، وهل سيقوم فؤاد مهران بالتعامل معها أو محاولة إيذائها؟ خصوصاً إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذي يجمع بين الابنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة في حياتهم، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها؟

يشارك في بطولة مسلسل صدفة سلوى خطاب، ميار الغيطي، عصام السقا، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، وهشام منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة فانتدج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا