فن / سيدتى

رانيا منصور تروي لـ"سيدتي" كواليس مشاركة ابنتها في "كامل العدد +1" كممثلة لأول مرة

كشفت الفنانة رانيا منصور كواليس مشاركة ابنتها توانا الجوهري في "كامل العدد +1" بطولة الفنانة والفنان شريف سلامة والذي تم عرضه في موسم دراما الماضي 2024، لتسجل توانا تجربتها الأولى في التمثيل.

رانيا منصور: مشاركة ابنتي في كامل العدد +1 جاءت بالصدفة


وقالت رانيا منصور إن مسألة اختيار ابنتها توانا الجوهري للتمثيل في مسلسل "كامل العدد +1" جاءت بالصدفة البحتة وبدون أي ترتيب موضحة:" لم نفكر في الأمر أو نخطط له، ولكن ما حدث أن صناع العمل كانوا يبحثون عن فتاة في سن المراهقة، وبعد اختبار أكثر من واحدة من المخرج خالد الحلفاوي لم يعجب بأحد، ليرشح عمرو كمال زوج أختي نورهان اسم ابنتي توانا ويقع الاختيار عليها".

وأشارت رانيا إلى أنها كانت قلقة في البداية من فكرة دخول إبنتها التمثيل خاصة وأنها صغيرة في السن وعمرها لم يتخط 14 عاماً موضحة:" دائماً ما أقول إنها عندما تكبر تقرر هي بنفسها ماذا تريد، ولكن بعدما أعجب بها المخرج خالد الحلفاوي، وكذلك التسهيلات الكبيرة في مواعيد التصوير خاصة وأن أكثر ما كان يقلقني تضارب التصوير مع مواعيد مدرسة توانا".

ترتيب مواعيد التصوير مع المدرسة


وتابعت رانيا منصور بأن مسألة المواعيد تم حلها من قبل صناع المسلسل خاصة وأن هناك أطفالاً وشباباً مازالوا في المدارس، ولذلك كان يتم تصوير مشاهدهم أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، لافتة بأن في الأيام الأخرى يكون تصوير مشاهد الأطفال والشباب بعد مواعيد المدارس الرسمية، وذلك سهّل من تصوير توانا لدورها في المسلسل وخوضها تجربتها الأولى في التمثيل.
مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشيرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

وفى سياق آخر تنتظر رانيا منصور عرض مسلسل "الوصفة السحرية" المكون من 45 حلقة والمقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة في موسم الأوف سيزون، وتجسد رانيا خلال أحداث العمل شخصية "هالة" مؤلفة كتاب "الوصفة السحرية – لزواج ناجح" والذي تدور حوله الأحداث.
مسلسل "الوصفة السحرية" بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا