الارشيف / فن / البشاير

السينما في بيتك: سوني تقدم أحدث تلفزيوناتها الذكية الجديدة

تقدم سوني مج مجموعة متنوعة من التلفزيونات الجديدة تتميز بجودة صورةٍ مُحسّنة للغاية مع سطوعٍ عالٍ ولوحةٍ لونيةٍ واسعة وتفاصيل ظلالٍ واضحة في المشاهد المظلمة، وصوتٍ يصدر مباشرةً من لنقل أدق التفاصيل التي قصدها صُنَّاع المحتوى السينمائي. بالإضافة إلى مجموعة من السماعات الشريطية، ونظام مسرح منزلي، وسماعة طوق العنق توفر عدة خيارات للاستمتاع بصوتٍ سينمائي غامر، بأداء تنسجم فيه على أكمل وجه مع تلفزيونات BRAVIA.

تعمل سوني على تجديد تشكيلة BRAVIA كعلامةٍ تجاريةٍ لمشاهدة الأفلام بهدف إثراء تجربة السينما المنزلية الفاخرة. فمع توسع خدمات البث، باتت مشاهدة الأفلام بأريحية في المنزل مطلباً شائعاً. ومع استخدام المختصين في صناعة إنتاج الأفلام لمجموعة سوني الواسعة والمتنوعة من المنتجات، مثل الكاميرات الرقمية السينمائية والشاشات والسماعات الاحترافية، فقد سمح ذلك للشركة باكتساب فهمٍ عميق لصناعة السينما والمقاصد التي ينشدها صُنَّاع الأفلام وصُنَّاع المحتوى. حيث تعمل منتجات BRAVIA الجديدة على تعزيز الإحساس بالواقع في المحتوى السينمائي وتقدم جودةً رائعة للصورة والصوت على حدٍّ سواء للاستمتاع بالأفلام في المنزل وبنفس السحر الذي توفره شاشات السينما..

ومن خلال توحيد أجهزة التلفزيون والسماعات الشريطية وتقنيات الصوت المنزلية الأخرى تحت علامةٍ تجارية واحدة، تهدف سوني إلى أن تشكّل وجهةً شاملة للعملاء للاستمتاع بهذه التجربة السينمائية الفاخرة بجودة الصورة المبهرة والصوت الآسر بالطريقة التي ينشدها صانع الأفلام. ويسهِّل انسجام المزايا وتصميم أجهزة تلفزيون BRAVIA ومنتجات صوت المسرح المنزلي BRAVIA Theatre home audio على المستهلكين اختيار ودمج حزمةٍ ترفيهية منزلية كاملة ليحظوا بتجربةٍ سينمائية رائعة.

وكجزءٍ من تشكيلة BRAVIA الجديدة، ستصدر سوني عدة طُرزٍ تلفزيونية ضمن 4 فئاتٍ مختلفة، وسيكون BRAVIA 9 هو الطراز الرئيسي القادر على توفير سطوعٍ بذروةٍ عالية، وألوانٍ طبيعية جميلة، وتباينٍ ممتاز ولونٍ أسود عميق. وإضافةً إلى ذلك، فمع تشكيلة منتجاتٍ صوت المسرح المنزلي الجديدة تحت اسم BRAVIA Theatre، سيكون بوسعك اختبار روعة الصوت والصورة بسلاسة في أي محتوىً سينمائي في المنزل.

للمزيد من التفاصيل حول الأجهزة الجديدة، تفضل بقراءة الخبرين المرفقين.
تتووفر BRAVIA Theatre Quad من شهر أبريل 2024، بينما تتوفر أجهزة BRAVIA Theatre Bar 9 و8 في شهر يوليو 2024، بالإضافة إلى جهاز BRAVIA Theatre U.

يتوفر جهازي BRAVIA 7 and 3 من يونيو 2024، بينما يتوفر جهاز BRAVIA 9 and 8 من يوليو 2024. سيتم الفصح عن أسعار الأجهزة في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.