الارشيف / فن / ليالينا

4 تركية تنضم للعرض على الشاشات العربية

أربعة تركية جديدة من المقرر أن تنضم للعرض على الشاشات العربية خلال الفترة القادمة، والتي يتشوق الجمهور إلى بعض منها بسبب شهرة أبطالها. ومن المقرر أن تعرض المسلسلات عبر شاشة  MBC4  ويعرضان تباعاً.

تجمع المسلسلات المقرر عرضها بين الأكشن والكوميديا والرومانسية، والتي من المقرر أن تبدأ بمسلسل "أنا أم"، بالإضافة إلى الجزء الثاني من الأكشن الرومانسية "العائلة" والذي ينتظره عدد كبير من المتابعين بعد نجاح الجزء الأول الذي جمع بين الأكشن والرومانسية.

وفي الساعة التاسعة مساء، يبدأ عرض مسلسل "فريد" بأجوائه الرومانسية والتي تدور في مسقط رأس عائلة "كورهان"، بالإضافة إلى مسلسل أسرار البيوت الذي يمزج الكوميديا بالأكشن وتدور أحداثه في أحد منازل العائلات الثرية داخل مدينة إسطنبول، لنستعرض معاً هذه المسلسلات

مسلسل أنا أم

بدأ عرض مسلسل "رائحة الصندوق"، أو أنا أم على منصة قبل أيام، والذي يحمل أحداثاً ممتلئة بالتشويق والإثارة.

تدور أحداث مسلسل أنا أم، حول "ريها" رجل الأعمال وزوجته اللذين ينتظران مولودهما الجديد، إلا أن الأحداث لا تسير وفق هذا الإطار السعيد بل تأخذ منحنى مأساوياً بعد اختفاء الابن الأوسط لهما.

يفتح اختفاء الابن باب من التحديات أمام رجل الأعمال وزجته، وتتشابك الأحداث بطريقة مشوقة، ويستمر هذا الفقدان لسنوات إلا أن والدته تفعل المستحيل للعثور عليه.

بعد العثور على الطفل تجد الأم صعوبة في التعامل معه ويشعر هو الغربة عن بيت العائلة خاصة أنه ارتبط بعائلة أخرى اعتنت به لسنوات، وفي الوقت ذاته ينشب الخلاف بين والدته ووالده بعد اكتشاف خيانتها له وتنقلب حياتهما رأساً على عقب

مسلسل العائلة الجزء الثاني

ينطلق الجزء الثاني منالمسلسل التركي العائلة والذي يدور حول "أصلان" الذي يلعب دوره الفنان كيفانش تاتليتوغ، والذي يدير عائلته ونشاطها الإجرامي خاصة بعد أن تعرض والده لحادث مأساوي وقيامه بالتخلص من حياته بعد أن كان رجل مافيا شرساً.

تحاول والدة أصلان إفساد زواجه من "ديفين"، والتي تقوم بدورها الفنانة سيريناي ساريكايا، من أجل أن تكون المتحكمة الأولى في مصائر جميع أفراد العائلة وعملهم غير المشروع وذلك بطريقتها الخاصة.

وخلال أحداث الجزء الثاني تتصاعد الأمور بعد أن تسريب مقطع لإطلاق ديفين، زوجة أصلان النيران على الأخ المتبني لزوجها، لذا تقرر التخلي عنه والعيش بعيداً في مدينة ساحلية.

ومن المقرر أن تشهد الأحداث تحدياً حلو قدرتها على الابتعاد عن أصلان والتخلي عن عائلتها وعالم الجريمة أم لا؟

مسلسل فريد الجزء الثاني

تنطلق أحداث الجزء الثاني من مسلسل فريد والذي دار حول الأغا هاليس، الذي يقرر أن يزوج حفيده، فريد، وهو الشاب الطائش والمتهور من أجل أن يلقنه درساً في القيم والالتزام.

ينفذ هاليس قراره بزواج فريد من سيران رغماً عنه، لذا تبدأ الأزمات العائلية في الاندلاع، ومع بداية أحداث الجزء الثاني يعود فريد إلى زوجته بعد أن وقع الانفصال، ويكون الزواج هذه المرة عن حب ورضا من الطرفين لكن الخلافات لن تتركهم وتستمر في الحدوث بسبب معارضة العائلة لتلك الزيجة إلا أن الثنائي يصران على البقاء معاً فهل يمكنهما أن يعيشا في حياة وردية كما يتمنيان؟

مسلسل أسرار البيوت

يجمع المسلسل بين الكوميديا والأكشن، ويدور حول قصة مجموعة من العائلات تعيش في الحي ذاته وتربطهم العديد من العلاقات الاجتماعية، وتركز أحداث المسلسل في البداية حول الطباخ الذي يقتل في ظروف غامضة في فيلا فنانة مشهورة وتوجه الاتهامات إلى 4 فتيات كن على علاقة به

تتصاعد الأحداث في المسلسل لتكشف عن الأسرار التي تربط الأربع عائلات معاً، في إطار من الألغاز والجرائم التي يصبحون جزءاً منها ويضطرون لاتخاذ قرارات صعبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا