الارشيف / فن / ليالينا

انتقادات لمحمود بوشهري بسبب تعليقه على أزمة صنع في

فاجأ الفنان محمود بوشهري الجمهور بتعليقه على أزمة مسرحية صنع في بعد استبعاد الفنانة ليالي دهراب والتي اعتبرت أن عرض ٧ مسرحية في اليوم الواحد أمر غير آدمي، حيث اعتبر الفنان الكويتي أن الفنان الحقيقي يأخذ طاقته من الجمهور.

كما أثار محمود بوشهري الجدل بتعليقه على الوعكات الصحية التي تعرض لها عدد من النجوم المشاركين في مسرحية صنع في الكويت ومن بينهم شجون الهاجري حيث اعتبر أن الأمر بسيط وينتهي بفيتامين سي.

رد محمود بوشهري على ليالي دهراب

واعتبر محمود بوشهري أن تقديم ٧ عروض مسرحية في اليوم الواحد أمر طبيعي ويعطي للفنان الحقيقي طاقة كبيرة، كما كشف عن رغبته في أن يكون واحد من بين نجوم مسرحية صنع في الكويت.

وقال محمود بوشهري في لقاء له رداً على ليالي دهراب وتصريحاتها التي كشفت فيها سبب استبعادها من المسرحية: "عرفت أنها ما تحملت الضغط.. ٧ عروض أصلا كل عرض لما تشوف الجمهور مالي الكراسي بتصير عندك طاقة، الفنان الحقيقي بيصير فيه باور كل عرض بعد عرض أنت تستمتع لما تشوف الجمهور.. يعني أنا من الناس اللي كان بخاطري أكون معاهم في صنع في الكويت". ورداً على مرض شجون الهاجري وعدد من النجوم خلال عرض مسرحية صنع في الكويت قال محمود بوشهري: "عادي فيتامين سي وأي حاجة وهيبقوا كويسين.. هذا حق الجمهور.. ليش حرام عرض ٧ عروض لمسرحية في يوم؟ الجمهور يستاهل إنه يشوف النجوم ويشوفوا عرضاً جميلاً.. الكلام نقدر نقول بلا بلا".

 شاهدوا رد محمود بوشهري:

تسبب رد محمود بوشهري في غضب جمهور ليالي دهراب ليردوا عليه في تعليقات منها: "بما إني أحب المسلسلات الكويتية نوعا ما لكن الفنانة ليلى دهراب من الفنانات المميزات وتستاهل أنها تتواجد في كل عمل سوًا تلفزيوني او مسرحي". "لما ا تعتبر تعب وإجهاد زمايلك أمر يستحق التقدير وتغيير الإجراءات يبقى فينا نعيد النظر ي إنه أنت فنان حقيقي".

كما جاء في التعليقات: "بلا جمهور بلا كلام فاضي الصحة ما تتعوض ومحد يستاهل تضحي بصحتك النفسية ولا الجسدية عشانه سوا ولا بشر ولا وش ما كان 7 عروض لو أجهزة خربت مع كثرة الاستخدام ما بالك بشر عندهم طاقة عيب تتكلم بتجربة شخص أنت ما خضتها أصلا قل خيرا أو اصمت يا إنسان". "حركة الايد يعني انا مسيطر ومدرك حق الأسئلة.. بوشهري مرتبط وياهم بالمسرحية ما يقدر يتكلم لكن غلط غلطة بمجاملته لهم مفترض متعذر لها بتعبها ومرضها".

 أزمة مسرحية صنع في الكويت

وكانت الفنانة ليالي دهراب عبرت عن استيائها من استبعادها من مسرحية صنع في الكويت بسبب تغيبها عن أحد العروض المسرحية بسبب  الإجهاد وكشفت عن تقديم ٧ عروض مسرحية في اليوم الواحد وهو ما اعترضت عليه قائلة: "أنا لست روبوت لابد أن يكون الفنان لديه القدرة والطاقة لاستكمال العمل هذا حق الجمهور أن يأتي يجد النجوم بكامل طاقتهم مو مجهدين ومستنزفين".

ليرد عليها جاسم الجلاهمة، مؤلف مسرحية صنع في الكويت قائلاً إن العمل سبع ساعات أمر طبيعي لأي شخص في مهنته واستشهد بعمله قائلاً إنه يقضي سبع ساعات في عمله المكتبي يوميا، وأن عرض صنع في الكويت مدته ساعة لكل نجم ٣ دقائق فقط بأغاني وصوتيات "بلاي باك" معتبراً أن هذا الأمر لا يتطلب مجهود كبير وتقديم ٧ عروض بمدة العرض يعني العمل ٧ ساعات وهو أمر طبيعي ومنطقي، لتعود ليالي دهراب وترد مجددا متهمة جاسم الجلاهمة بالكذب عليها في كثير من الأمور خلال عرض المسرحية.

 وتضامن عدد من النجوم مع ليالي دهراب ودافعوا عنها معتبرين أنه من غير المنطقي تقديم ٧ عروض وأن يكون النجم بنفس والقوة على المسرح، أما كوثر البلوشي والتي جاءت بديل لليالي دهراب فاعترضت على وصف البعض لها بأنها كانت احتياطي لتكشف في مقطع عن أنها كانت رئيسية في المسرحية وتم توقيع عقد معها وبالتالي فهي ليست احتياطيا وإنما أساسية في عرض صنع في الكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا