الارشيف / فن / ليالينا

حنان تكشف تطورات حالة زوجها سامح الصريطي الصحية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حنان تكشف تطورات حالة زوجها سامح الصريطي الصحية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
حنان تكشف تطورات حالة زوجها سامح الصريطي الصحية

كشفت المطربة المصرية حنان عن تطورات حالة زوجها الفنان سامح الصريطي الصحية، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية.

تطورات الحالة الصحية لسامح الصريطي

خلال تصريحات إعلامية، كشفت المطربة حنان عن أن الفنان سامح الصريطي كان قد دخل المستشفى بعد إصابته بنزلة برد، وخرج منها في اليوم التالي بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحته، وأضافت أنه الآن بخير وصحة جيدة ووجهت الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه.

كان الفنان سامح الصريطي قد نُقل إلى المستشفى بعد معاناته من آلام حادة في الصدر، وقرر الأطباء إبقاءه في المستشفى لإجراء بعض التحاليل الطبية اللازمة لتحديد سبب الألم والاطمئنان على صحته.

يُذكر أنه في ديسمبر الماضي، كان الفنان سامح الصريطي قد كشف، خلال لقائه مع برنامج واحد من الناس الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو الليثي، عن سر زواجه من المطربة حنان، بعد أن عاش أعوام طويلة دون زواج، بعد أن انفصل عن زوجته الأولى الفنانة الراحلة نادية فهمي.

أوضح الصريطي، حينها، أن سبب اتخاذه لقرار الزواج كان حنان نفسها، لأنه لم يصادف شخصية تحمل مواصفات شخصية حنان. قال سامح الصريطي، خلال لقائه بعمرو الليثي: "طول فترة عزوبيتي لم أصادف حد بمواصفات حنان وأول ما قابلت حد بمواصفات حنان تزوجتها على طول ودي كلها بتكون مسائل ربنا اللي بيشاء فيها وده قدر ونصيب وربنا يوفقها ويوفقنا جميعا لبكرة أفضل". أضاف الصريطي أنه فضل الاحتفاظ بعلاقة زواجه، مُعلنة فقط للأهل والأصدقاء، وبعيدة عن أعين الإعلام والصحافة لعدّة أشهر، مشيراً إلى أنه اختار التوقيت المناسب للإعلان.

شاهدي أيضاً: هذا ما قاله سامح الصريطي حول وفاة صلاح السعدني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: حنان تكشف تطورات حالة زوجها سامح الصريطي الصحية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا