الارشيف / فن / الطريق

هيدي كرم تقلق جمهورها بكلمات غير مفهومة عبر ”إنستجرام”.. ما القصة؟اليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:52 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشفت الفنانة هيدي كرم عن تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية، بشأن تعرضها هي وعائلتها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، مؤكدة على أن لحظات حياتها التي تشاركها عبر مواقع السوشيال ميديا تخفي عن الجمهور الصعوبات التي تواجهها.

هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور

وشاركت الفنانة هيدي كرم مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، أحدث ظهور لها أثناء قضائها لعطلتها الصيفية بأحدى الدول الأوروبية، وظهرت خلال الصور بإطلالة أنيقة، وعلقت عليها قائلة: "الحياة مش دايماً إجازة سعيدة.. الحياة فيها كتير مطبات تجارب واختبارات، الحياة رحلة مش سهلة لكن تستاهل تتعاش".

هيدي كرم تعلن تعرضها لأزمة صحية

وأضافت هيدي كرم: "في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة في يوم هاحكيلكم عليها لسبب وحيد، لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي، ولكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا اننا نتمسك بالأمل والإيمان".

وأردفت: "مش كل اللي بتشوفوا على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة، ساعات الابتسامة العريضة والنظارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع، بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها".

أحدث أعمال هيدي كرم

ومن ناحية أخرى، انضمت الفنان هيدي كرم مؤخرا، لأبطال "الوصفة السحرية" المكون من 45 حلقة، والمقرر عرضه قريبا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن قائمة الموسم الشتوي، والعمل بطولة كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج خيرى سالم.

اقرأ أيضا: هيدي كرم تكشف سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا