الارشيف / فن / الطريق

السر وراء تصدر الفنان صبحي خليل الترند ””اليوم السبت، 27 أبريل 2024 05:30 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر الفنان صبحي خليل محركات البحث بموقع "" في الساعات الماضية، بعد استضافة الفنان أحمد عبد الوهاب وزوجته ابنته داليا، مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على شاشة قناة "on"، وتحدث "عبد الوهاب" عن قصة زواجه الغريبة، وإتمام حفل زفافه في 10 أيام فقط.

تفاصيل علاقة داليا ابنة صبحي خليل بزوجها

وكشفت داليا ابنة الفنان صبحي خليل وزوجة الفنان أحمد عبد الوهاب، عن طبيعة علاقتها بزوجها، قائلة: "كل اللي يعرفنا عارف إنها علاقة غير طبيعية، ومفيش بيني وبينه حاجات لازم نرسمها على بعض علشان نبقى كيوت، إحنا مطرقعين وده أهم ما يميز العلاقة".

أحمد عبد الوهاب يكشف كواليس زواجه من ابنة صبحي خليل

وأضاف أحمد عبد الوهاب: "فرحنا اتعمل في 10 أيام، وسألت والدها، وهو الفنان صبحي خليل، وحددنا ميعاد الفرح بعد أسبوعين، وكانت الشقة تمام، ولكن ناقصة حاجات كتير لازم نشتريها ومفيش مطبخ".

وتابع: "حجزنا مكان الفرح قبله بأسبوع، واتجوزنا وقعدنا في الأوتيل يوم، وكان المفروض نسافر شهر عسل، ولكن حصلت مشكلة في الورق ورجعنا البيت وهو فاضي تماما، وحطينا غلاية الشاي على كرتونة كإننا احنا اللي بنشطب الشقة، وكنا محتاجين نشتري حاجة ومفيش عندي لبس غير بدلة الفرح".

أحمد عبد الوهاب يوجه رسالة لزوجته داليا صبحي خليل

وأكد أحمد عبد الوهاب أنه يتفاءل بزوجته، قائلا: "وشها كان حلو عليا جدا، من ساعة ما إتجوزنا كل الخطوات الحمد لله كويسة، مسرحية أنستونا، ومسلسل ألف حمد الله على السلامة، والحشاشين، وأشغال شقة".

اقرأ أيضا: زوجة فنان شهير.. صبحي خليل يبكي على الهواء بسبب مرض ابنته (فيديو)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا