الارشيف / فن / الطريق

بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاداليوم السبت، 27 أبريل 2024 06:47 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، لوعكة صحية مفاجئة صباح اليوم، ونقلت على إثرها إلى المستشفى بمنطقة الدقي، وقامت بإجراء بعض الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، وخرجت على الفور بعد تلقي العلاج اللازم لحالتها حتى مثولها للشفاء.

الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

وتعرضت الفنانة نجوى فؤاد لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وأجرت الفحوصات اللازمة، وما أن اطمئن الأطباء على صحتها، غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها.

تصريحات نجوى فؤاد

وكانت الفنانة نجوى فؤاد ظهرت في مارس الماضي في حوار مع الإعلامية سهير جودة، وقالت وهي مستلقية على السرير: "نبيلة عبيد دائما تطمئن عليا وعلى حالتي الصحية، وصفية العمري أيضا، ومحدش بيسأل عليا من الفنانين ولا حتى النقيب بتاعنا، ولا سأل عليا من ستة شهور، ولما سألته على المعاش قالي "أعتقد 600 جنيه، ملاقتش رد أرد عليه".

تدهور الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

وأضافت: "اتمنى الرحمة من عند ربنا، وإن القائمين على الفن ياخدوا بالهم من الفنانين اللي قدموا للفن أكثر من فناني الجيل الحالي، ولأننا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، فلازم يعملوا حساب الفروقات ويساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب علبة دواء عشان تتعالج، الفنانين يروحوا فين".

اقرأ أيضا: «لأول مرة».. نجوى فؤاد تكشف تفاصيل زواجها من أحمد رمزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا