الارشيف / فن / ليالينا

مصطفى شعبان يودع العزوبية على يد هدى الناظر والزفاف قريباً

عقد النجم مصطفى شعبان قرانه على هدى الناظر مديرة أعمال الفنان السابقة، في حفل عائلي صغير قبل نحو شهرين فقط، فيما يستعد النجم المصري لإقامة حفل زفاف كبير قريباً.

زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

بحسب تصريحات مصدر مقرب لموقع القاهرة 24، فإن مصطفى شعبان ارتبط بعلاقة عاطفية مع هدى الناظر قبل فترة، انتهت بعقد القران في حفل عائلي داخل المنزل بحضور المقربين فقط.

وأُقيم حفل عقد قران مصطفى شعبان وهدى الناظر قبل نحو شهرين، بعد شفاء والد الأول من وعكته الصحية التي دخل على إثرها المستشفى، وبعد تماثله للشفاء وقدرته على الخروج، فقد احتفلت الأسرة بعقد القران الذي تم تأجيله منذ أُعلن عنه نهايات ديسمبر الماضي.

وأصر مصطفى شعبان على إقامة حفل عقد قرانه في إطار عائلي خاص، بسبب قلقه على صحة والده، ورغبته في إتمام الخطوة الأولى بسرية وبعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

وعكة والد مصطفى شعبان

في 31 ديسمبر الماضي، صرح مصدر مقرب من مصطفى شعبان، أن النجم يستعد للزواج من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، وبعدها بيوم واحد ومع الاستعدادات للحفل، أُصيب والده بوعكة صحية فاضطر لدخول المستشفى، مما دفع مصطفى لمغادرة موقع تصوير المعلم الذي عرض في 2024 أكثر من مرة للاطمئنان على والده.

خضع والد مصطفى شعبان للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، وتم تشخيص الحالة بناء عليها، وفي منتصف يناير الماضي، أجرى والد النجم المصري عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، وخرج في نفس اليوم.

بعد انتهاء العملية نُقل والد مصطفى شعبان لغرفة العناية المركزة، والتي أقام بها بضعة أيام قبل أن يُنقل تحت الملاحظة في غرفة عادية بالتوازي مع تحسن حالته الصحية، قبل أن يغادر المشفى تماماً، ويشارك ابنه الاحتفال العائلي بعقد قرانه على هدى الناظر.

هل تزوج مصطفى شعبان قبل هدى الناظر؟

يعتقد البعض أن الفنان مصطفى شعبان، 53 عاماً، سبق وتزوج قبل هدى الناظر، إلا أن الحقيقة غير ذلك، فالنجم المصري المحبوب لم يسبق له الزواج من قبل، وهذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها القفص الذهبي الذي ابتعد عنه طويلاً.

وسبب عزوف مصطفى شعبان عن الزواج طويلاً، حيّر كثيرين من محبيه، إلا أن النجم أجاب عن هذا السؤال مؤكداً أنه لم يمانع الزواج كفكرة، ولكن الأمر كله عبارة عن "نصيب" وتابع في تصريحات مصورة: "أنا أعزب إلى الآن لأن الموضوع نصيب ولم يقع نصيبي إلى الآن، كل شيء يحمل جوانب إيجابية وأخرى سلبية أو ناقصة، وأنا لست منشغلاً بالقصة ولا أبحث عن شيء معين".

وأضاف مصطفى شعبان أنه ارتبط بعلاقة رسمية مرة واحدة في حياته، وهي خطبة عام 2006، موضحاً أنه لم يحدث تفاهم من الجانبين بسبب حداثة السن رغم الحماس الكبير الذي كان يتملكهما "لم نستطع الاستمرار، وأنا أقرأ أخبار ارتباطي كيراً، وأغلبها مع زميلاتي، لم أعد أنشغل بهذه النوعية من الأخبار لأنني قبلت من البداية أن أكون شخصية عامة".

من هي هدى الناظر؟

هدى الناظر درست في القاهرة وتخرجت في الجامعة الأمريكية عام 2006.

تولت إدارة أعمال عمرو دياب لسنوات عديدة ومتتالية، وأحدثت فارقاً في مشواره الفني.

لُقبت بالجندي المجهول في حياة عمرو دياب المهنية.

توالت الأنباء أنها استقالت من إدارة أعمال الهضبة بعد زواجه من الفنانة ، وظلت الأخبار بين النفي والتأكيد، إلا أنها استمرت في إدارة أعماله بعد ارتباطهما بفترة طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا