الارشيف / فن / صحيفة اليوم

مجددًا.. تايلور سويفت تحطم الرقم القياسي في قائمة Hot 100

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تصدرت فنانة القرن كما تلقب تايلور سويفت لأول مرة قائمة Hot 100 بعد إصدارها لأغنية "Midnights" في نوفمبر 2022.
كان مغني الراب دريك هو الفنان الوحيد الذي اقترب من تحقيق هذا الرقم، حيث احتل تسعة من العشرة الأعلى عندما أصدر ألبوم "Certified Lover Boy" في 2021.
وقبل ذلك، كانت فرقة البيتلز هي الوحيدة التي استحوذت تمامًا على الخمسة الأعلى في نفس الوقت، أما ألبوم "1989 (Taylor's Version)" لسويفت، فقد احتل سبعة من العشرة الأعلى في قائمة Hot 100 العام الماضي.
الفنانة تايلور سويفت - Billboard x

ثاني أكبر افتتاح لألبوم


حقق ألبوم The Tortured Poets Department رقمًا قياسيًا في السجلات اليوم ببيع أكثر من 2.6 مليون وحدة، محققًا ثاني أكبر افتتاح بعد ألبوم أديل "25" الذي بلغ أكثر من 3 ملايين وحدة معادلة للألبوم في عام 2015.


تايلور سويفت - Eras tour

السيطرة على القمة
يرجع سبب الأرقام القياسية الكبيرة لسويفت إلى الإقبال الهائل على البث المباشر والمبيعات التقليدية اللا مثيل لها، حيث حقق الألبوم أكبر أسبوع على الإطلاق، وكسر الرقم القياسي قبل أسبوع من أكبر يوم افتتاح في تاريخ سبوتيفاي.
بينما كانت أرقام البث المباشر ضخمة بأكثر من 891 مليون بث في الأسبوع الماضي، جاءت جزء كبير من أرقام The Tortured Poets Department من مبيعات بلغت 1.91 مليون نسخة، بدعم من ما يقرب من 20 خيارًا ماديًا مختلفًا.
مع تأمين أسبوع تايلور سويفت الكبير في المخطط، يتحول السؤال الآن إلى مدى استمرارها في السيطرة على القمة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا