فن / ليالينا

ماذا قالت ماغي بوغصن عن جدل زوجة واحدة لا تكفي؟

دافعت الفنانة ماغي بوغصن، عن زوجة واحدة لا تكفي الذي أنتجه زوجها جمال سنان وعُرض في رمضان 2024 لعدد من نجوم الوطن العربي على رأسهم الفنانة هدى حسين، والذي أثار جدلاً واسعاً منذ عرضه.

ماغي بوغصن تدافع عن المسلسل

استنكرت ماغي بوغصن الهجوم على مسلسل زوجة واحدة لا تكفي وتوجيه التهم إليه بانتهاك تقاليد وأعراف المجتمع الكويتي، وعرض مشاكل وأزمات مفتعلة، موضحة أن الدراما مهمتها استعراض المشكلات بشكل عام.

وقالت ماغي بوغصن في لقاء مصور مع برنامج سينماتك: "إذا بدنا نعمل مسلسل مثالي عن عائلة مثالية الأم معلمة بالمدرسة والأب بيشتغل عشية وبيدرس ولاده وبيطلعوا الأوائل بالمدرسة لشو بدنا نعمل دراما"؟

أضافت ماغي بوغصن: "الدراما عبارة عن مشاكل آه بتنحل أو لا بس وين بتودينا هالمشاكل تبع الأشخاص إن كان الموضوع سياسياً أو اجتماعياً أو حتى رعب، بس هو المسلسل ما عم يحكي عن بلد معين ولا في شيء رسائل مباشرة"، واسترسلت معربة عن أملها في حل الأزمة قائلة: "بس إن شا الله كله بيتحل".

شاهدوا الفيديو

من ناحية أخرى كان الفنان ماجد مصري قد تفاعل أيضاً على حالة الجدل التي ثارت بسبب زوجة واحدة لا تكفي، وأكد أن الدراما تبنى على أساس حكاية لها بداية ومنتصف ونهاية، مشيراً إلى أن دور الفن وهدفه هو التنوير متابعا: "لو احنا بنسلط الضوء على مشكلة ده عشان أنورك خلي بالك منها لو بقدم لك مشكلة فبقدم لك نهايتها بتكون إيه".

وعن شخصية رشيد التي قدمها ماجد المصري وتسببت في ضجة واسعة، قال: "كره الناس ينقسم هم بيكرهوكي وبيحبوكي في نفس الوقت، مشكلة الناس إنهم بيخلطوا أحياناً بين ماجد وما بين الدراما يا جماعة دي دراما مش ماجد اللي متجوز 4 لا رشيد متجوز 4 ومش ماجد اللي اتحبس أنا قدامكم أهو وده على فكرة دليل نجاح إن الواحد قدر يقنع الناس لدرجة أنهم لم يعودوا يفرقوا بينه وبين الشخصية التي يلعبها".

وأكد ماجد المصري أن المسلسل تسبب في مشاكل مع زوجته وقال: "أنا زوجتي مشكلتها كانت في اللغة ما كانتش قادرة تستوعب اللهجة الكويتية شوية هي لغة جميلة وكل حاجة بس إحنا مبنسمعهاش كتير فكنت بقعد أشرح لأني كنت عايش معهم في اللوكيشن وكنت بسأل واستفدت جدا".

وأوضح أنه طلب من الكاتبة هبة مشاري حمادة تغيير بعض الخطوط البسيطة في شخصية رشيد التي لعبها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، على الرغم من حرصها الشديد على الاحتفاظ بخطوطها الدرامية كما هي متابعا: "بس بصراحة هي كانت عطياني مساحة في حدود لأن في الآخر هي المسؤولة عن العمل".

شاهدوا الفيديو

أكد ماجد المصري أن كانت منطقية ومناسبة للأحداث، رغم اختلاف البعض معها، وأنها كانت مبررة وفقاً لشخصية هيلة بعيداً عن مهنتها في التربية والتعليم.

جدل زوجة واحدة لا تكفي

موجة من الجدل الواسع أحاطت بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي وقت عرضه، حيث أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بياناً تستنكر فيه قيام بعض المسلسلات بهدم تقاليد المجتمع وإثارة الغضب العام، وبعد الانتهاء من عرض المسلسل تم إيقاف أبطاله عن العمل داخل فوراً.

واعتذر العديد من النجوم المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، عن الأعمال المسرحية والدرامية التي كان من المقرر مشاركتهم فيها بعد 2024 وفقاً لقرار المنع، فيما أصدرت الفنانة هدى حسين بياناً على لسان المحامي الخاص بها، يؤكد لجؤوها للقضاء ضد كل من تنمر عليها أو أساء لها بشكل شخصي وقت عرض المسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا